بالفيديو.. ليدي سمارا تكشف :"جارنا يخدم في كولاج يكركر في بنتي نور حبّ يدخلها لدارو بالسيف.. ردّوا بالكم على صغاركم.. وهذا الي صار" !

 ليدي سمارا


 
lady samara live


نشرت صانعة المحتوى التونسية "ليدي سمارة" مساء يوم أمس الخميس مقطع فيديو على حسابها الخاص تحدّثت فيه بتأثر عن حادثة حصلت مع ابنتها محذّرة جميع الأوبدلياء لتوخي الحذر.



وتفيد التفاصيل أن شخصا يقطن بنفس العمارة التي تقطن بها، ويعمل باحدى المؤسسات التربوية، قام باعتراض ابنتها عندما كانت في "المصعد" وحاول إنزالها منه بالقوة وإدخالها لمنزله لولا تدخّل إحدى المتساكنات.



وقالت "سمارة" أنها قدمت قضية في الغرض ولن تتخلى عن حق ابنتها، وهذه التفاصيل :"أنا توا في مركز شرطة أريانة مقدمة بلاغ بإنسان.. بنتي طالعة في الأسونسور ويشدها واحد ساكن بحذانا ويحب يدخلها للدار بالسيف.. جاب ربي داخلة جارتنا فكتها من يديه بالسيف وبنتي ترعش.. الحمد لله.. الحاجة هذه أنا حكيتها خاطر يخدم عساس في كولاج وكل يوم يتعامل مع الصغار والمراهقين ويحتك بيهم..".


وأضافت :"من واجبي انني انبهكم باش تقولو لصغاركم يردو بالهم وباش ينجمو يدافعو على رواحهم .. السيد هذا عمره 55 سنة وعندو 3 بنات.. وبعد في المركز يبكي ويقلي يا مدام سامحني راني مريض بالسكر.. مانيش مسيبتك باش نمنّع منّك برشا بنات أخرين .. نحمد ربي الي بنتي سالمة ما صارلها شي.. اليوم باش يبوسلي ساقيا ويلاجي فوق الكرسي..".





الفيديو :

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم