برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي ونجم المتلوي في إياب دور المجموعات.. التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي ونجم المتلوي في إياب دور المجموعات.. التفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي ونجم المتلوي في إياب دور المجموعات.. التفاصيل

match-club-africain-ca-vs-es-metlaoui-esm-en-direct-streaming
موعد مباراة النادي الإفريقي ونجم المتلوي في إياب دور المجموعات بالدوري التونسي

 

match clubn africain ca vs es metlaoui esm


موعد مباراة النادي الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي



نقدم لكم موعد مباراة النادي الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي من خلال سطور هذا المقال، وكذلك يمكن التعرف من خلاله على القنوات الناقلة للمباراة .



مباراة النادي الإفريقي ضد المتلوي في الدوري التونسي



موعد مباراة  الإفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي 2022/2023 كما هو تم تحديده، سوف يكون في يوم الأحد المقبل والموافق 7 جانفي 2022.


وتترقب الكثير من جماهير الكرة التونسية في كل مكان، معرفة التوقيت الذي ستنطلق فيه مباراة لفريقي ضد المتلوي القادمة، والتي تأتي في إطار مباريات الجولة الأولى إيابا، حيث ستكون في تمام الساعة

2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




 يواصل النادي الإفريقي تحضيراته بقيادة المدرب "سعيد السايبي"، إستعدادا لمواجهة النجم الرياضي بالمتلوي يوم الأحد القادم، بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملعب الشاذلي زويتن، في إطار منافسات الجولة الأولى إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.



وشهدت تمارين نادي باب الجديد عودة قائد الفريق "زهير الذوادي" ومتوسط الميدان "خليل القصاب" والثلاثي الجزائري توفيق الشريفي ونبيل لعمارة وإيهاب بلحوسيني.

 

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والمتلوي في الدوري التونسي.



القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي ونجم المتلوي التي يبحث عنها الكثيرين لمشاهدة تلك المباراة القوية، ستكون قناة "ديوان سبورت" التونسية هي المختصة بتغطية ونقل مجريات لقاء القمة في الدوري التونسي.



الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم