برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي .. التفاصيل الكاملة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي .. التفاصيل الكاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي .. التفاصيل الكاملة !

 

match-cs-sfaxien-css-etoile-du-sahel-ess-en-direct-streaming-al-kass
النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي


program match cs sfaxien css vs etoile sahel sousse h2h


تعرف على موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي لموسم 2022-2023، حيث سيكون جمهور الكرة التونسية على موعد من لمشاهدة قمة الأسبوع العاشر من البطولة.


ومن المقرر أن يلتقي الصفاقسي وضيفه النجم الساحلي في إطار منافسات المجموعة الأولى من الدوري التونسي، فتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.


موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي


موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي سوف يكون في الأربعاء المقبل والموافق 25  جانفي 2023، حيث ستقام المباراة على ملعب "الطيب المهيري" مع حلول الساعة:


2:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



وكان الصفاقسي قد تمكن من عمل عودة كبيرة في النتائج الخاصة به في المجموعة الأولى بالدوري التونسي، حيث جمع عددًا من النقاط، والتي كان آخرها النقاط الثلاثة التي حققها بفوزه في الجولة الماضية على الملعب التونسي بهدف نظيف، ليصبح لدى الصفاقسي الآن 11 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة.


بينما النجم الساحلي ما زال يتربع على عشر صدارة ترتيب المجموعة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، واستطاع النجم أن ينتصر في المباراة الماضية على حمام سوسة بنتيجة 2-1، ليجمع 22 نقطة في المركز الأول بالمجموعة.


القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي


القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي، يمكن متابعة مجريات قمة الدوري التونسي من شبكة قنوات "الكأس" القطرية.




مباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي بث مباشر


يمكن مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي بث مباشر عن طريق الحصول على باقة قنوات الكأس، وتجدونها عن طريق الترددات التالية:


القمر الصناعي تردد قنوات الكأس  أرقام القنوات
عربسات 12418 H 5,6,7,8,EX2
نايل سات 11919 H 1,2,3,4,EX1
سهيل سات 11678.07 H EX1
آسيا سات 3660 V 2

التعليقات

أحدث أقدم