الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في الدوري التونسي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

 

match-esperance-est-vs-stade-tunisien-in-sport-diwan-fm-live-et-en-direct-ligue-1-tunisie
الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

match esperance est vs stade tunisien in sport diwan fm live et en direct ligue 1 tunisie

موعد مباراة الترجي و الرابطة التونسية لكرة القدم 2022 والقنوات الناقلة


الترجي قناة الكأس بث مباشر 


 الترجي الملعب التونسي ديوان أف أم بث مباشر


كرة القدم: برنامج مقابلات الترجي في الدوري التونسي 


الرابطة المحترفة الاولى: مباريات الترجي الرياضي منقولة على هذه القناة


الرابطة المحترفة الاولى: مباريات الملعب التونسي منقولة على هذه القناة

الترجي الرياضي ضد الملعب التونسي في البطولة الوطنية التونسية


مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر 


مباراة الترجي vs الملعب التونسي 

الترجي الرياضي التونسي ضد الملعب التونسي


مواجهة الترجي الرياضي والملعب التونسي

يواجه الترجي الرياضي اليوم الأربعاء 25 جانفي انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال فريق الملعب التونسي لحساب الجولة الثالثة إياب من البطولة الوطنية لكرة القدم و ذلك على أرضية ملعب حمّادي العقربي برادس.


فريق باب السويقة سيستعيد خلال هذه المواجهة خدمات لاعبه الإيفواري فوسيني كوليبالي، الذي استوفى عقوبة البطاقة الصفراء الثالثة بعد أن تغيب عن مباراة هلال الشابة، السبت الماضي.


الترجي الملعب التونسي بث مباشر



ويدخل الترجي مباراته المقبلة بنية الاقتراب من صدارة ترتيب المجموعة الأولى في الدوري، والتي يستحوذ عليها منافسه النجم الساحلي.

وكان الترجي قد استطاع أن يحقق انتصار هام خارج أرضه في الجولة الماضية على ملعب "هلال الشابة" بهدفين دون رد، ليرفع من رصيده نقاط إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

بينما الملعب التونسي ضيف الترجي في المباراة المقبلة، تمكن كذلك من الفوز لكن على أرضه في الأسبوع الماضي على الصفاقسي بهدف نظيف، ليصبح لدى الملعب التونسي 10 نقاط تأتي به في المركز الرابع بالترتيب العام للمجموعة.



تشكيلة الترجي ضد الملعب التونسي



من المتوقع ان تشهد تشكيلة الترجي في مباراة اليوم ضد الملعب التونسي عديد التغييرات بالمقارنة مع مباراة هلال الشابة السابقة. حيث سينزل الترجي بكامل ثقله في المباراة. خاصة وان ابناء نبيل معلول مُطالبين بصناعة اللعب وبسط السيطرة على المنافس امام جماهير الاصفر والأحمر. 



ومن المنتظر ان تكون خطة وتشكيلة الترجي على النحو التالي 4-2-3-1 : في حراسة المرمى معز بن شريفية. في الدفاع محمد بن علي، ياسين مرياح، هاني عمامو، محمد امين بن حميدة. في وسط الميدان فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان وصابر بوغرين. في الهجوم حمدو الهوني، أنيس البدري و رياض بن عياد.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد الملعب التونسي بث مباشر الان فى الرابطة المحترفة الاولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 

التعليقات

أحدث أقدم