برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي الرياضي وهلال الشابة .. التفاصيل كاملة! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي الرياضي وهلال الشابة .. التفاصيل كاملة!

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي الرياضي وهلال الشابة .. التفاصيل كاملة!

program-match-cs chebba-csch-vs-esperance est
النقل التلفزي لمباراة الترجي الرياضي وهلال الشابة

 

program match cs chebba csch vs esperance est



تبدأ اليوم ثاني جولات الرابطة الوطنية من مرحلة الإياب، حيث يتحول الترجي الى ولاية المهدية أين سَيُلاقي هلال الشابة يوم السبت 21 جانفي 2023. مباراة الترجي وهلال الشابة تنطلق على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس بالملعب البلدي بالشابة بصافرة الحكم مجدي بالحاج علي.




مباراة هلال الشابة والترجي 21-01-2023 : الترجي يسعى للفوز الخامس للإقتراب من صدارة الترتيب



يدخل الترجي مباراة هلال الشابة من أجل تحقيق الفوز الخامس هذا الموسم في منافسات الرابطة المحترفة الأولى بعد التعادل المُخيب للأمال في مباراة السابقة ضد النادي الصفاقسي والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1. المباراة عرفت تألق الثنائي حمودو الهوني و أنيس البدري، حيث تمكن هذا الأخير من احراز هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 27 من المباراة، على اثر مجهود فردي تمكن من خلاله بالتلاعب بدفاع النادي الصفاقسي ووضع الكرة في شباك أيمن دحمان.



 أبناء نبيل معلول قدموا مباراة طيبة في المُجمَل لكن قلة التركيز بعض العناصر كلفت الترجي الخروج بتعادل في اللحظات الأخيرة من ملعب الطيب المهيري بعدما كان متقدم بهدف لصفر. شيخ الأندية التونسية يحتل وصافة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 15 نقطة بـ 4 فوز و 3 تعادلات وهزيمة وحيدة. في المقابل يقبع هلال الشابة في المرتبة السابعة من سلم الترتيب بـ 5 هزايم و وتعادل و 2 انتصارات.



غيابات الترجي تتواصل ضد هلال الشابة


 


لا يزال الترجي يُعاني من غيابات عناصر مهمة في منظومة لعب الأحمر والأصفر هذه الغيابات تشمل اللاعب الدولي الأردني محمد فيصل أبو زريق شرارة الذي يعاني من كثرة الاصابات المتكررة مما يجعل فترة الإعداد البدنية للاعب تطول أكثر. من الناحية اخرى هناك اخبار سارة حيث بدأ كابتن الترجي غيلان الشعلالي في استرجاع لياقته البدنية بعد تجاوز مخلفات الإصابة الأخيرة. الشعلالي الآن بصدد القيام ببرنامج تأهيلي خاص مع المعد البدني للفريق صبري البوعزيزي ليكون جاهز تماماً مع حلول مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 والتي تنطلق في شهر فيفري المقبل.




 الغياب أيضا سيشمل اللاعب فوسيني كوليبالي الذي تحصل على الإنذار الثالث في مباراة الكلاسيكو ضد النادي الصفاقسي وبالتالي غيابه رسمياً عن مباراة الترجي وهلال الشابة اليوم الموافق السبت 21 جانفي 2023.



التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة هلال الشابة


من المتوقع أن يُجري المدرب نبيل معلول بعض التغييرات على تشكيلة الفريق في مباراة الترجي وهلال الشابة، خاصة على مستوى حراسة المرمى بعد المردود الباهت الذي ظهر به الحارس صدقي الدبشي في المبارايات السابقة والذي يمر بفترة فراغ في الآونة الأخيرة. التغييرات ستشمل أيضا بنسبة كبيرة خط الدفاع بعودة هاني عمامو الى محور الدفاع صحبة ياسين مرياح، بعد الأداء الضعيف للدولي الجزائري محمد أمين توغاي في المباريات السابقة. واليكم التشكيلة المتوقعة للشيخ الأندية التونسية في مباراة الترجي وهلال الشابة. في حراسة المرمى عودة معز بن شريفية الى عرين الترجي، في الدفاع تواجد كل من محمد بن علي، ياسين مرياح، هاني عمامو، محمد امين بن حميدة. في وسط الميدان نجد كل من محمد علي بن رمضان، معتز الزدام، صابر بوغرين. و اخيرا في الهجوم المحافظة على نفس الأسماء، أنيس البدري و حمدو الهوني و رياض بن عياد.


النقل التلفزي لمباراة الترجي وهلال الشابة وهل ستبث القناة الوطنية 1 المباراة ؟



لم تعلن قنوات الكأس القطرية في جدول برمجتها لليوم عن بثها مباراة الترجي وهلال الشابة حيث ستكتفي بنقل مباراة وحيدة من الجولة الثانية إياب للبطولة الوطنية والتي ستجمع النادي الإفريقي والإتحاد المنستيري. اما في خصوص الأخبار المتدوالة عن عزم القناة الوطنية 1 نقلها للمباراة فلا أساس لها من الصحة. حيث لا تزال المفاوضات سارية بين التلفزة الوطنية والجامعة التونسية لكرة القدم في شأن بيع وشراء حقوق بث مباريات الرابطة المحترفة الأولى في انتظار ما ستؤول اليه هذه المفاوضات.



شاهد بالمجان مباراة الترجي وهلال الشابة من خلال هذا التطبيق


لحد هذه اللحظة مباراة الترجي وهلال الشابة ستكون منقولة بصفة حصرية على منصة الديوان سبور التي اعلنت رسمياً نقلها لمباراة الترجي وهلال الشابة بث مباشر عبر تطبيق " ان سبورتس". المنصة تعمل على اجهزة الكومبيوتر و الهواتف الذكية ويمكنكم تحميلها وتنصيبها من متجر بلاي ستور وآبل ستور. وفي هذا الفيديو يحط فريق عمل موقع اسبيرنزا بين ايديكم شرح بالكامل سهل ومُبسط لكيفية مشاهدة مباراة الترجي وهلال الشابة اليوم.



التعليقات

أحدث أقدم