برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و أمل حمام سوسة .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و أمل حمام سوسة .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و أمل حمام سوسة .. التفاصيل !

النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و أمل حمام سوسة

 

programme match etoile sahel vs es hammam sousse eshs h2h



بعد فوزه على الملعب التونسي بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة ، يسعى فريق أمل حمام سوسة في مواصلة إسعاد جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية عندما يلتقي بجاره النجم الساحلي متصدر الترتيب ، في دربي مدينة سوسة .



يستقبل متصدر الترتيب فريق النجم الساحلي على ميدانه وأمام جماهيره جاره فريق أمل حمام سوسة في دربي مدينة سوسة وذلك لحساب المجموعة الأولى للبطولة التونسية المحترفة لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023 . و تدور أحداث المباراة يوم السبت 21 من جانفي الجاري .



النجم الساحلي وأمل حمام سوسة مباشر



باستطاعتك متابعة الأحداث المباشرة لمباراة النجم الساحلي وأمل حمام سوسة ESS ESHS على عبر الرابط التالي الذي يتيح لك إمكانية تحميل منصة InSports TV ومشاهدة مباريات بطولة تونس لكرة القدم عبر Diwan Sport


يحتل النجم الساحلي حاليا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من 8 مباريات بفارق 4 نقاط عن الترجي ثاني الترتيب . و يطمح الفريق لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير أمام اتحاد تطاوين . في مقابل ذلك يتطلع أمل حمام سوسة صاحب المركز الرابع لتعزيز تواجده ضمن أندية الصدارة حيث يمتلك الفريق 10 نقاط من 8 مواجهات بفارق 9 نقاط عن النجم و 5 نقاط عن الترجي.

التعليقات

أحدث أقدم