برنامج النقل التلفزي لمباراة شباب بلوزداد والترجي .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة شباب بلوزداد والترجي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة شباب بلوزداد والترجي .. التفاصيل !

chabab-belouizdad-vs-esperance-de-tunis
برنامج النقل التلفزي لمباراة شباب بلوزداد والترجي

 

chabab belouizdad vs esperance de tunis



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والترجي في دوري أبطال إفريقيا، حيث مواجهة الجولة الثانية بينهما بالمجموعة الرابعة من نسخة الموسم الحالي 2022-2023.


ويسعى كلا الفريقين من تلك المباراة إلى أن يحصل أحدهما على النتيجة التي تجعله ينفرد بصدارة الترتيب العام للمجموعة.


حيث يأتي الترجي أولًا برصيد 3 نقاط، والتي جمعها من خلال فوزه على المريخ السوداني في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت في تونس على ملعب "حماد العقربي برادس".


بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني بذات الرصيد بـ3 نقاط، بعدما فاز على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة.



موعد مباراة شباب بلوزداد والترجي في دوري أبطال إفريقيا




موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الترجي هو يوم السبت الموافق 18 فيفري 2023، على أن تنطلق صافرة الحكم في المواعيد التالية الخاصة بعدد من العواصم العربية:


20:00 بتوقيت الجزائر وتونس والرباط.



القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والترجي في دوري أبطال إفريقيا



القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والترجي في دوري أبطال إفريقيا والتي يمكن متابعة أحداث اللقاء من خلالها هي قناة beIN SPORTS HD 4، كذلك ستكون المباراة متاحة للمتابعة على الهواء مباشرةً عبر تطبيق الاشتراك المدفوع والبث عبر الإنترنت التابع للمجموعة القطرية beIN SPORTS CONNECT.

يمكنكم مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ضد الترجي بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 

التعليقات

أحدث أقدم