مشاهدة مباراة النادي الإفريقي وهلال مساكن بث مباشر الأن في كأس تونس ـ Club Africain vs Msaken Live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مباراة النادي الإفريقي وهلال مساكن بث مباشر الأن في كأس تونس ـ Club Africain vs Msaken Live

مشاهدة مباراة النادي الإفريقي وهلال مساكن بث مباشر الأن في كأس تونس ـ Club Africain vs Msaken Live

club-africain-vs-msaken-en-live-streaming-coupe-de-tunisie-2023
مشاهدة مباراة النادي الإفريقي وهلال مساكن بث مباشر الأن في كأس تونس

 

Club Africain vs Msaken en live streaming : Coupe de Tunisie 2023


بث مباشر.. مشاهدة مباراة النادي الافريقي وهلال مساكن اليوم ديوان سبورت كأس تونس



مشاهدة مباراة النادي الافريقي وهلال مساكن ضمن مباريات ثمن نهائي كأس تونس اليوم الاحد الموافق 19-2-2023.



تنظلق مقابلة النادي الافريقي ضد هلال مساكن في تمام الساعة 12:30 GMT غرينيتش، الساعة 13:30 بتوقيت تونس، الثانية والنصف ظهراً القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا السعودية.



تنقل مباراة اليوم بين الافريقي ومساكن عبر المنصة الرقمية التونسية ديوان سبورت مباشر Diwan sport الخاصة، في نفس توقيت مباريات أخرى لحساب المرحلة ذاتها.

ترشح النادي الافريقي التونسي الى دور ال16 من بطولة كأس تونس بعد تفوقه بنتيجة 3-0 على فريق مكارم المهدية من دوري الدرجة الثانية التونسية نهاية الاسبوع الماضي.

أما فريق هلال المساكن الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التونسية، فقد خاض 3 مراحل في كأس تونس هذا الموسم، في الفترة من 15 يناير الى 12 فبراير، استطاع تحقيق الفوز خلالهم دون أن تهتز شباكه بأي هدف!

وافتتح هلال المساكن مسيرته بهزيمة نادي القلعة الرياضية بهدف دون رد في الدور الاول من بطولة الكأس، وفي الدور الثاني (64) انتصر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على نادي المظيلة، ليعبر لملاقاة نادي مستقبل الرجيش في دور ال32، والذي تغلب عليه بهدف دون رد، ليجد نفسه في مواجهة أصعب أمام النادي الأفريقي.



وكاد نادي هلال الرياضي بالمساكن ينسحب من (كأس تونس) قبل 24 ساعة من مقابلة الافريقي لاسباب مادية، حيب ما أكده رئيس النادي “صلاح الشطي” بأن فريقه كان يخطط لإعلان الانسحاب من مواجهة الإفريقي في دور ثمن النهائي للكأس، بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمرّ بها..

وأضاف الشطي “أن تدخل بعض الأحباء الميسورين جعل الهيئة تتراجع عن قرار الانسحاب، مشيرا إلى أنه قد تم تدبّر تكاليف تنقل الفريق إلى العاصمة لملاقاة النادي الإفريقي على ملعب حمادي العقربي”.



واعترف رئيس هلال مساكن أن تكاليف التنقل والإقامة بالاضافة إلى مستحقات اللاعبين هي في حدود الـ 20 ألف دينار.



مشاهدة بث مباشر مباراة الافريقي التونسي وهلال مساكن 



التعليقات

أحدث أقدم