برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس.. التفاصيل !

 

esperance-tunis-vs-us-ben-guerdane-coupe-de-tunisie
النقل التلفزي لمباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس


esperance tunis us ben guerdane coupe de tunisie


تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس، حيث يلتقي الفريقان في دور الستة عشر من البطولة في موسمها الحالي 2022-2023.



ويستقبل ملعب "حماد العقربي برادس" الخاص بفريق الترجي المواجهة المصيرية التي ستكون ما بين الفريقين، حيث يدخل الترجي هذه المباراة بدءًا لاستئناف مواجهاته المحلية بعد أن انتهى من مبارياته الافتتاحية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وكان الترجي قد استطاع أن يتأهل إلى هذا الدور بعد أن حقق انتصار صعب في الدور الماضي على منافسه الأمل بجربة ميدون بنتيجة 2-1، ليستكمل الترجي مشواره في البطولة، أملًا في الوصول لأبعد نقطة فيها.


فيما حقق اتحاد بن قردان فوزًا مفاجئًا وصعبًا في الجولة الماضية أيضًا، جاء على حساب الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، لنتقل بعد ذلك لملاقاة خصم أصعب منه وعلى أرضه وبين جماهيره.


موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس


موعد مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان سيكون في يوم الأربعاء الموافق 22 فيفري 2023، حيث ستبدأ المباراة مع حلول الساعة:



13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر، ستكون جماهير الترجي واتحاد بن قردان على موعد لمتابعة مباراتهما المقبلة معًا من خلال شاشة قناة "ديوان سبورت" التي ستختص بنقل مجريات اللقاء على الهواء مباشرةً.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد  الاتحاد الرياضي ببن ڨردان بث مباشر الان في كأس تونس  بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30-  2 3 4

التعليقات

أحدث أقدم