لطفي العماري يردّ : خدمت 35 سنة دون غياب.. ولن أعتذر للحمقى إلّي نغصوا عليا فرحة تكريمي كمدرس (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia لطفي العماري يردّ : خدمت 35 سنة دون غياب.. ولن أعتذر للحمقى إلّي نغصوا عليا فرحة تكريمي كمدرس (فيديو)

لطفي العماري يردّ : خدمت 35 سنة دون غياب.. ولن أعتذر للحمقى إلّي نغصوا عليا فرحة تكريمي كمدرس (فيديو)


 


قال المحلل و المربي لطفي العماري أن تكريمه تعتبر لحظات كبيرة لأنه كون أجيال و زرع فيهم قيم كبيرة مشددا على فخره بهذا التكريم .



و أضاف العماري في برنامج تحت السور الذي يبث على قناة التاسعة :”قرّيت 35 سنة في معقل الزعيم كأستاذ مسرح و سعدت كثيرا و أنا أستاذ قبل أن أكون في الإعلام لكن إنهالت عليا التعاليق و نغصوا عليا الفرحة، و أنا منيش مطالب بالتبرير و في الثورة ندورو من معهد لمعهد كي كنت متفقد … فرحان برشا بمسيرة عطيت فيها أكثر ملي خذيت… في النهاية الرد على الحمقى يكون بمقولة الهدف رخيص و الذخيرة غالية”.




و أثار تكريم المربي لطفي العماري مؤخرا جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.أعلن مغني الراب التونسي عمر الطويهري المعروف بإسم "جنجون" عن إستعداده لإطلاق فيديو كليب جديد تمّ تصويره بمواصفات عالمية في تركيا ضمن ألبومه "مديْدة" والذي من المنتظر أن يقع طرحه يوم الجمعة 24 فيفري على قناته الخاصة باليوتيوب.


ونشر "جنجون" مقطع فيديو يوثّق فيه كواليس التصوير وعبّر جمهوره عن إعجابهم معلّقين بأنهم ينتظرون فيديو كليب ضخم حسب ما شاهدوه في الكواليس.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم