بالفيديو : المذيعة التونسية مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها.. وتصبح "ترند" في العالم العربي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : المذيعة التونسية مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها.. وتصبح "ترند" في العالم العربي

بالفيديو : المذيعة التونسية مروى العلج تخطف الأنظار بجمالها.. وتصبح "ترند" في العالم العربي

المذيعة التونسية مروى العلج 

 

marwa elj


تصدر اسم المذيعة التونسية مروة العلج، محركات البحث في جوجل بعد خطفها أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بجمالها، الذي أشادَ به المعلّقون.


وتداول المغرّدون صوراً لمروة العلج، ممتدحين أداءها في التقديم التلفزيوني الذي وصفوه بالمحترف ومعبرين عن أعجابهم الشديد بجمالها وحجابها.



وتعمل المذيعة مروة العلج في (قناة ليبيا الأحرار)، بحسب ما تعرّف نفسها على حسابها الرسميّ في (انستغرام)، والذي تحظى عليه بمتابعة أكثر من 11 ألف شخص.


من هي مروة العلج؟


مروى العلج 25 سنة من مواليد تونس عام 1998 صحفية واعلامية تونسية ، نالت شهرة كبيرة من خلال ظهرها بالعديد من القنوات التلفزيوني وخاصة قناة الجزيرة.



تعمل المذيعة مروى العلج في قناة ليبيا الأحرار، بحسب ما تعرّف نفسها على حسابها الرسميّ في إنستغرام، والذي تحظى عليه بمتابعة أكثر من أحدَ 10 ألف شخص.



تعتبر مروى العلج ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لها ظهور مميز على حساباتها على انستغرام في دعم تركيا وسوريا.


وهي صاحبة مؤسسة شبكة مروة، وهي مبادرة تهدف إلى تمكين الناس من خلال وسائل الإعلام في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها، وتقدم سلسلة من مقاطع الفيديو الوثائقية والبودكاست التفاعلية.


انتقلت مروة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن الـ16 سنة ، قدمت في البداية روحها الإبداعية إلى المسرح من خلال عرض مواهبها في المهرجانات الموسيقية ولقد عرفت بجمالها وعيونها الزرقاء.


تعتبر مروى العلج اعلامية وصحفية تونسية الجنسية تميزت في مجال كتابة المحتوى، انشأت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر حاليا من الوجوه الاعلامية المميزة.


مروى العلج على إنستغرام


وتشارك المذيعة مروى العلج، جمهورها في إنستغرام، صوراً من نشاطاتها ويومياتها، وعادةً ما ترفق صورها بحكمة ذات مغزى، تلقى في المقابل تفاعل متابعيها.


فنجدها في أحد المنشورات المرفقة بصورها، تقول: “من الأفضل أن تجعل مصدر إلهامك من أنت ، وليس ما تملكه”.


وفي إحدى نصائحها للجمهور، كتبت المذيعة مروى منشوراً مطوّلاً جاء فيه: “الدنيا مش ديما جري وتعب، لازم ناخذ قسط من الراحة. 



وركزو مليح في كلمة راحة، مش تقول هاني قاعد وما نعمل في شيء يعني مرتاح. وإلا هاي الويكاند نخرج نتفرهد مع أصحابي يعني مرتاح، مش هاذي الراحة”.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم