برنامج النقل التلفزي لمباراة تي بي مازيمبي والاتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة تي بي مازيمبي والاتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة تي بي مازيمبي والاتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية .. التفاصيل !

match-tp-mazembe-vs-us-monastir-cafcc
النقل التلفزي لمباراة تي بي مازيمبي والاتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية

 

match tp mazembe vs us monastir cafcc

النقل التلفزي لمباراة مازيمبي والاتحاد المنستيري في كأس الكونفدرالية


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر اليوم؟ وما هو الموعد المقرر لتلك المباراة القوية المنتظرة؟



من المقرر أن يلتقي اليوم الاتحاد المنستيري مع منافسه الكونجولي مازيمبي في لقاء القمة الذي سيجمع بينهما في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022-2023.


ويدخل الاتحاد المنستيري مباراة اليوم وهو يبحث عن الصدارة المطلقة بعيدًا عن ملاحقة منافسيه الآخرين، حيث يحتل الاتحاد المركز الأول في ترتيب المجموعة حاليًا برصيد 4 نقاط، بعدما تمكن من الانتصا على يانج أفريكانز وتعادل مع ريال باماكو.


فيما يدخل الفريق الكبير مازيمبي إلى هذا اللقاء وهو في جعبته ثلاث نقاط، حصل عليها من خلال فوزه على ريال باماكو، بينما سقط أمام يانج أفريكانز، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط مع تواجد مازيمبي في المركز الثالث.


موعد مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي


موعد مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي هو اليوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:


2:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر اليوم



القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي بث مباشر اليوم، حيث تختص شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بنقل مباريات الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، على أن تكون إذاعة المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 4".



يمكنكم مشاهدة مباراة تي بي مازيمبي ضد الاتحاد المنستيري بث مباشر الان في كأس الكونفدرالية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 

التعليقات

أحدث أقدم