برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل حمام سوسة .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل حمام سوسة .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل حمام سوسة .. التفاصيل !

 

porgrame-match-esperance-est-vs-es hammam sousse-en-direct-streaming
النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل حمام سوسة 


porgrame match esperance est vs es hammam-sousse en direct streaming


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأمل حمام سوسة، والتي ستأتي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري التونسي للموسم الجاري 2022-2023.




يستضيف الترجي الرياضي نظيره أمل حمام سوسة على الملعب الاولمبي برادس ، يوم الاربعاء المقبل الموافق 8 فيفري الجاري وعينه على تعويض تعادله الجولة الماضية امام اتحاد تطاوين وتحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة النجم الساحلي المتصدر.




يدخل فريق باب سويقة الترجي اللقاء في وصافة جدول ترتيب المجموعة A من الدوري التونسي برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة عن النجم الساحلي المتصدر.




في الجهة الآخرى، يتواجد أمل حمام سوسة في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة عن ملاحقه الصفاقسي الخامس.




يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري التونسي قد شهدت فوز الترجي 3 مرات، وتعادلين في آخر مبارتين بينهما الموسم الماضي، في حين يعود آخر فوز حققه أمل حمام سوسة الى عام 2010 على ملعب المنزه.




موعد مباراة الترجي وأمل حمام سوسة في الدوري التونسي



موعد مباراة الترجي ضد أمل حمام سوسة هو يوم الأربعاء 8 فيفري 2023، بداية من الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 13:00 بتوقيت جرينتش.




القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأمل حمام سوسة في الدوري التونسي



القنوات الناقلة لمباراة  الترجي الرياضي التونسي و الأمل الرياضي بحمام سوسة، حيث يمكن لمتابعي الكرة التونسية، مشاهدة مجريات هذا اللقاء من خلال شبكة قنوات "الكأس" القطرية، والتي ستقوم بتغطية المباراة على الهواء مباشرةً.



و ستكون قناة "ديوان سبورت" التونسية بتغطية مباراة الترجي وأمل حمام سوسة في لقاء القمة في الدوري التونسي.




يمكن مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي وأمل حمام سوسة بث مباشر :


التعليقات

أحدث أقدم