بعد أنباء إنفصالها عن حسام حبيب مجدّدا : أول ردّ من شيرين عبد الوهاب.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد أنباء إنفصالها عن حسام حبيب مجدّدا : أول ردّ من شيرين عبد الوهاب.. (فيديو)

بعد أنباء إنفصالها عن حسام حبيب مجدّدا : أول ردّ من شيرين عبد الوهاب.. (فيديو)


 

sherine abdelwahab hossam habib


عادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لتتصدر المشهد من جديد، بعد تداول أخبار تفيد بانفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب مجدداً، بعد عودتهما لبعضهما البعض قبل أشهر.



لكن المطربة المصرية قررت ألا تصمت، وردت سريعا على هذه الأنباء، بعد أن أصدرت بيانا من خلال محاميها ، أكدت من خلاله عدم صحة الأنباء التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي و"انها حريصة على اتخاذ اجراءات ضد كل من تسوّل له نفسه الاساءة اليها في ذهن معجبيها"..



وأشارت صاحبة أغنية "كدابين " إلى كونها في الوقت الحالي متفرغة من أجل إعداد أغان جديدة، بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، ودعت الشركة المنتجة من أجل تسلمه.



عودة فنية :

ويبدو أن شيرين تسعى للعودة الفنية، بعيدا عن أخبار حياتها الخاصة التي ظل يتداولها الجميع خلال السنوات الأخيرة، بعد انفصالها عن حسام حبيب وعودتها إليه مرة أخرى، الأمر الذي تخللته أزمة تعاطي المخدرات وتواجدها في المستشفى من أجل العلاج.



وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بتساؤلات حول علاقة الثنائي بعدما تم تداوله من حسام حبيب قام بحذف صورها من "إنستغرام" وأنها ألغت متابعته على نفس التطبيق.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم