برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد تطاوين و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد تطاوين و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد تطاوين و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

 



match us tataouine vs etoile sahel sousse h2h alkass 4

 

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين اليوم في الرابطة التونسية المحترفة والقنوات الناقلة


ما هو موعد مباراة إتحاد تطاوين والنجم الساحلي في الدوري التونسي، وما هى القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال السطور القادمة بهذا المقال.



ويواجه الإتحاد الرياضي بتطاوين اليوم الجمعة 18 مارس 2023، ضيفه النجم الرياضي الساحلي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملعب نجيب الخطاب، في إطار لحساب ثاني جولات مرحلة البلاي اوف  من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


ويحتل النجم الساحلي المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة تحديد بطل دوري الرابطة التونسية المحترفة برصيد 6 نقاط،  في حين يقبع تطاوين في المركز السابع وقبل الأخير برصيد 2 نقاط



موعد مباراة إتحاد تطاوين والنجم الساحلي في الدوري التونسي



وتحدد موعد انطلاق صافرة هذه المباراة، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة، وفقاً للمواعيد الرسمية الآتية:



- الساعة 14:30 بتوقيت تونس والمغرب



القنوات الناقلة لمباراة اتحاد تطاوين والنجم الساحلي 


ولزيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة اتحاد تطاوين و النجم الساحلي  في الإسبوع الثاني من عمر مسابقة دوري الرابطة التونسية المحترفة، فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء من أى مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر شاشة قناة " الكأس 4" التونسية الرياضية.



يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد الرياضي بتطاوين ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:30- 

التعليقات

أحدث أقدم