بالفيديو / خلاف حاد بين عمّار الجمل وزوجته "روروات".. والأخير يعلّق :"يلعن بو الحب الي يخلّف الذلّ.. باش تذلني عاملة عليا مزية" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو / خلاف حاد بين عمّار الجمل وزوجته "روروات".. والأخير يعلّق :"يلعن بو الحب الي يخلّف الذلّ.. باش تذلني عاملة عليا مزية"

بالفيديو / خلاف حاد بين عمّار الجمل وزوجته "روروات".. والأخير يعلّق :"يلعن بو الحب الي يخلّف الذلّ.. باش تذلني عاملة عليا مزية"


ammar jemal rourouette

 

شارك اللاعب الدولي السابق للمنتخب الوطني عمّار الجمل مقطع فيديو على حسابه الشخصي انستغرام للإعلامي جعفر القاسمي يتحدّث عن الحب الذي يجعل الشخص "من دون كرامة" ما جعل المتابعين يفسّرون أنّه على خلاف مع زوجته المؤثّرة "روروات" خصوصا و أنّهما ألغيا المتابعة لبعضهما البعض على انستغرام.



وتأكّد الخلاف بعد مشاركة روروات لمقطع فيديو عبر الستوري الخاص بها، كما لاحظ المتابعين أنّها قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما معا و كتبت هذه الأخيرة في الجزء المخصّص للتعريف بها :"الله هو الحب... عش ما شئت فإنك ميت و أحبب من شئت فإنك مفارقه".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم