بالفيديو: بابا الفاتيكان يصلي لتونس ويدعو الشباب إلى عدم فقدان الأمل: "أيها الرب، لا تنسى الشعب التونسي العزيز" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: بابا الفاتيكان يصلي لتونس ويدعو الشباب إلى عدم فقدان الأمل: "أيها الرب، لا تنسى الشعب التونسي العزيز"

بالفيديو: بابا الفاتيكان يصلي لتونس ويدعو الشباب إلى عدم فقدان الأمل: "أيها الرب، لا تنسى الشعب التونسي العزيز"




خصص البابا فرانسيس ، اليوم الأحد 9 أفريل 2023 ، بعد قداس عيد الفصح ، في رسالته Urbi et Orbi ، أمام 100 ألف مصلي تجمعوا في ساحة سان بيير، رسالة إلى الشعب التونسي. وحث البابا فرانسيس في خطاب عيد الفصح، الشعب التونسي ، خاصة الشباب ، على عدم فقدان الأمل وبناء مستقبل يسوده السلام والأخوة.   



وحسب ماجاء في موقع "الفاتيكان نيوز" فإن البابا فرانسيس أ قال نه "في مواجهة الأزمة الإجتماعية والصعوبات الاقتصادية للبلاد.يختار المزيد والمزيد من الشباب التونسي الهجرة إلى أوروبا ، وغالبًا ما يعرضون حياتهم للخطر." 



كما تملي التقاليد ، عاد الحبر الأعظم البابا فرانسيس في خطابه إلى الصراعات التي تؤجج العالم ، داعيًا إلى تسريع وتيرة الأمل. 



"دعونا نسرع ​​للتغلب على النزاعات والانقسامات ونفتح قلوبنا لمن هم في أمس الحاجة إليها. لنسرع في السير في دروب السلام والأخوة " حسب ما جاء في موقع "الفاتيكان نيوز".


وخصص البابا رسالته Urbi et Orbi  إلى كل شعوب العالم وخاصة أوكرانيا وهايتي وفلسطين وتونس وبورما وإثيوبيا وموزمبيق  .  


الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم