زوجة عزيزوس تفضح محمد بن عمار :"راجلي يخدم بالحلال.. أما انت آخرتك بيت اوتيل في دبي".. وتثير الجدل (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زوجة عزيزوس تفضح محمد بن عمار :"راجلي يخدم بالحلال.. أما انت آخرتك بيت اوتيل في دبي".. وتثير الجدل (فيديو)

زوجة عزيزوس تفضح محمد بن عمار :"راجلي يخدم بالحلال.. أما انت آخرتك بيت اوتيل في دبي".. وتثير الجدل (فيديو)


 

emma azizos mohamed ben ammar


نشرت الأنستغراموز آمنة زوجة الستريمر "عزيوز" مقطع فيديو على حسابها انستغرام تهاجم من خلاله محمد بن عمّار و ذلك إثر تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها زوجها بمناسبة تتويجه بلقب أحسن "ستريمر" بالفيتنام.



وكان قد صرّح محمد بن عمار في برنامج ضيفنا على كيفنا على قناة تونسنا :"انا في المطار اليوم عزيوز انا مانعرفوش اما صارتلب حاجة تصدمت فما نجم يتكرم في دبي و مايروحش في البيزنيس كلاس طالع في الايكونومي.."


لتردّ عليه آمنة زوجة عزيزوز :"الله غالب عزيز يخدم على روحه و بعرق جبينه مش كيفك انت، انت تمشي لدبي تخدم على روحك بالڨدا بالڨدا بالڨدا باش ينجمو يقصّولك بيزنس كلاس احنا لا مستحفظين على فليساتنا نقصو ايكونومي.. الفرق بينك و بين عزيزوس أنه هو يستحفظ على فليساتو هو كي طلع للفيتنام طلع يتكرّم على خدمته اللي خدمها بالحلال مش كيفك انت تطلع فالبيزنس كلاس خاطر يقصّولك.. 



يخي انت منين جايب الفلوس باش تركب في البيزنس كلاس عزيوز اربعة سنين يخدم بعرق جبينو شرف تونس و كرموه و انت وين باش يكرموك يكرموك كان في بيت اوتيل ماعندك ماتتكرم من غير بيت اوتيل الكلنا نعرفو .. بدنك موش لاقي فيك الخير".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم