برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل !







esperance vs js kabylie live streaming bein sport

النقل التلفزي لمباراة الترجي وشبيبة القبائل





تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان على ملعب "حماد العقربي"، وتعرف أيضًا على موعد مباراة شبيبة القبائل والترجي.




يسعى الترجي لأن يثبت أحقيته في العبور إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك حينما يستضيف شبيبة القبائل على أرضية ملعب "حماد العقربي" برادس، حيث يريد الفريق التونسي أن يعيد تفوقه مرة أخرى كما حدث في المباراة التي جمعت بينهما في الجزائر.




وكان الترجي قد تفوق على ملعب شبيبة القبائل بالفوز عليه بهدف نظيف، ليكون لدى الترجي أسبقية الوصول إلى نصف النهائي في حال تجنب الخسارة في مباراة الإياب المقبلة.

لكن شبيبة القبائل سوف يشحذ كل ما لديه من أجل خوض مباراة قوية على أرض منافسه التونسي الكبير، وحتى لا يضيع فرصة الصعود من أمام عينيه.



ما هو موعد مباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا 2023؟



موعد مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل سيكون في يوم السبت الموافق 29 أفريل 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،.
.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا 2023؟




القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل هي التابعة للشبكة القطرية beIN Sports، حيث تقدم عبر مجموعة قنواتها المختلفة تغطية خاصة وحصرية لمباريات البطولة الإفريقية هذا الموسم.



يمكنكم مشاهدة مباراة شبيبة القبائل ضد الترجي الرياضي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 



ستتاح مشاهدة البث المباشر لمباراة الترجي وشبيبة القبائل للجماهير العربية من خلال موقعنا buzz news tunisia مجانا ، وتطبيق وموقع البث beIN Sports Connect المدفوع، والذي يقدم لمشتركيه متابعة حصرية للكثير من البطولات المحلية والقارية والعالمية.



 

التعليقات

أحدث أقدم