بالفيديو : مروى عيسى تعلن تعرضها لوعكة صحية في دبي "تعبت شوية.. ما تتفجعوش عليّا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : مروى عيسى تعلن تعرضها لوعكة صحية في دبي "تعبت شوية.. ما تتفجعوش عليّا"

بالفيديو : مروى عيسى تعلن تعرضها لوعكة صحية في دبي "تعبت شوية.. ما تتفجعوش عليّا"



maroua issa instagram


نشرت الفنانة الاستعراضية مروى عيسى مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على انستغرام. عن تعرضها لوعكة صحية اثناء تواجدها للعمل في دبي، حيث تم علي إثرها نقلها إلي مستشفى دبي اين ترقد لمواصلة تلقي العلاج قبل المغادرة لمواصلة فترة نقاهة و دون عمل كما اعتذرت عن عدم قدرتها الايفاء بالتزاماتها المهنية في هذه المرحلة.


وكشفت مروى عيسى ان الارهاق والعمل المتواصل هو السبب كما اكدت طمأنت عائلتها و متابعيها ان حالتها جيدة و هي فقط تمر بمرحلة تعب بسبب الجهد الزائد في محاولة مجارات مقتضيات العمل.


قائلا" اصحابي و احبابي ما تتفجعوش عليا... تعبت شوية و هاني في المستشفى ..الطبيب قلي لازم توقف الخدمة و ترتاح على خاطر دهكت برشا على بدني مش مستانسة نخدم كل يوم... ملي جيت لدبي و انا نخدم ما ارتحتش... توا لازمني نوقف الخدمة و نتلهى بصحتي صحتي أهم.. ان شاء الله يلقاو شكون يعوضني.. "



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم