مروى الرمضاني منتجة "ستوديو 9" تثير الجدل :"الفنان الي يحب يتعدّى في برنامجي يخلصني.. واضح" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مروى الرمضاني منتجة "ستوديو 9" تثير الجدل :"الفنان الي يحب يتعدّى في برنامجي يخلصني.. واضح" (فيديو)

مروى الرمضاني منتجة "ستوديو 9" تثير الجدل :"الفنان الي يحب يتعدّى في برنامجي يخلصني.. واضح" (فيديو)




marwa romdhani studio 9 attessia tv


دعت المنتجة بقناة التاسعة مروى الرمضاني مؤخّرا، الفنانين الى ضرورة دفع مقابل ماليّ إذا كانوا يرغبون في الظهور ببرنامجها “ستوديو 9”.


وخصت الرمضاني هذا الاجراء الفنانين الهواة أي من برامج المواهب او الفنانين الذين لم يجدوا حظهم في الشهرة ، متعللة بأن هذا الطلب يأتي بسبب التزاماتها الخارجية المتعلقة بالإنتاج وجاء في تدوينتها :"توضيح باش نقولو آخر مرة .. أنا المنتجة مروى الرمضاني الي يحب يتعدى في برنامجي من المواهب أو الفنانين الي ما لقاوش حظهم في الشهرة يخلصوني.. واضح من حقي باش نخلص والي ما يحبش يخلص ما يكلمنيش ويجي واضح.. أنا منتجة خارجية عندي شارج نخلص فيه لست القناة الوطنية.. واضح وشكرا".



تدوينة اثارت جدلا واسعا بين من اعتبر أن لديها الحق وهذا الاجراء معمول به في عديد الدول فيما اعترض البعض الاخر عن هذه التديونة ومحتواها.




نقيب الفنانين ماهر الهمامي دخل على الخط مباشرة ، اذ اطلق حملة مقاطعة جماعية لبرنامج “ستوديو 9 ” ، ولكل البرامج إلي تكون فيهم نفس المنتجة إلى حين سحب التدوينة التي اعتبرها مهينة لكل الفنانين وأن تعتذر .



وأشار إلى أن أي فنان يحضر ستسحب منه بطاقة انخراطه بالنقابة.



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم