الإفريقي اليوم | مباراة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي مباشر الأن في كأس تونس

مباراة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي مباشر الأن في كأس تونس 

 

match club africain vs olympique beja coupe de tunisie


يشهد ملعب حمادي العقربي برادس في الواحدة والنصف من ظهر اليوم قمة منتظرة في نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم بين النادي الإفريقي المستضيف الباحث عن النهائي عدد 28 في تاريخه والأولمبي الباجي الباحث عن النهائي الخامس له.



الإفريقي سيكون له أسبقية الأرض والجمهور وأفضلية طفيفة على مستوى الرصيد البشري خاصة مع اكتمال صفوفه وهذا يجعله مرشحا للعبور لكن الأولمبي الباجي الذي كان ندا للافريقي في 3 مباريات لعبها الفريقان هذا الموسم وكان أحد مفاجآت الموسم الحالي يتسلح بطموح كبيرة ومجموعة جيدة من اللاعبين ويسعى للترشح للنهائي من رادس بالذات ..المباراة سيديرها الحكم المصري محمد معروف وتنقلها قناة الكأس القطرية.


وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة لفريق عاصمة السكر في لقاء اليوم:


أشرف كرير – ياسين بوعبيد – محرز بالراجح – عزيز بن محمد – كلوسي أغبوزو – ريشارد كاساغا – عصمان كومباسا – باباكار سار – محمد وائل الدربالي – مالك شويخ – أسامة بوغرة.



وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة لنادي باب الجديد في لقاء اليوم:


معز حسن – نادر الغندري – رامي البدوي – آدم الطاوس – توفيق الشريفي – أحمد خليل – مهدي الوذرفي – وسام يحيى – شهاب العبيدي – حمدي العبيدي – علي العمري.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان فى كأس تونس  بدون تقطيع وجودة عالية (البث قبل دقائق من اللقاء) - انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 


التعليقات

أحدث أقدم