خبراء المافيولا يحسمون الجدل حول هدف الأولمبي الباجي الملغي بعد احتسابه في مرمى الترجي.. وجدل كبير على اثره وانتقادات لاذعة (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia خبراء المافيولا يحسمون الجدل حول هدف الأولمبي الباجي الملغي بعد احتسابه في مرمى الترجي.. وجدل كبير على اثره وانتقادات لاذعة (فيديو)

خبراء المافيولا يحسمون الجدل حول هدف الأولمبي الباجي الملغي بعد احتسابه في مرمى الترجي.. وجدل كبير على اثره وانتقادات لاذعة (فيديو)



أكد الخبير التحكيمي لقنوات الكأس القطرية تمام حمدون اليوم الأحد أن الهدف الثاني للأولمبي الباجي في شباك الترجي الرياضي عبر عثمان السعيدي كان تسللا بسبب تقدم اللاعب بركبته وكتفه على المدافع مشيرا إلى أن كان يجب إلغاء الهدف. 


و كشف حمدون أن تقنية الفار المستعملة في البطولة التونسية هي تقنية 2D والتي لم تنجح في توضيح اللقطة جيدا لغرفة التحكيم في حين تظهر تقنية 3D أن الهدف كان تسللا . 


و استغرب تماما حمدون قرار الحكم بالعودة لمراجعة اللقطة عبر الفار ثانية بعد ضغط لاعبي ومسؤولي الترجي مشيرا إلى أن أخطأ في القيام بذلك وكان عليه تثبيت قراره. 



تدخل الحكم التونسي السابق عادل زهمول في احدى البرامج الاذاعية حول هدف الملغي بعد احتسابه في مرمى الترجي





الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم