العربي المازني : أنا باهت كيفاش يقولو نصر الدين السهيلي أبهرنا.. الدور متاعو حبيت نخدمو (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia العربي المازني : أنا باهت كيفاش يقولو نصر الدين السهيلي أبهرنا.. الدور متاعو حبيت نخدمو (فيديو)

العربي المازني : أنا باهت كيفاش يقولو نصر الدين السهيلي أبهرنا.. الدور متاعو حبيت نخدمو (فيديو)


 


انتقد الممثل التونسي العربي مازني خلال استضافته في عدد الأمس من برنامج ليالي على إذاعة إي أف أم مسلسل الجبل الأحمر الذي كان يأمل في المشاركة فيه متحدّثا عن غيابه في شهر رمضان.




و قال العربي مازني :"غاضتني روحي، في الكاستينغ الصحيح احنا اولاد الجبل الأحمر أولى مالاخرين.. انا ما تفرجتش على المسلسل أما مشاهد فقط و الموجود في المسلسل ما يمثلناش معناها احنا في الجبل الاحمر ناكلو في السيراج ؟ عندنا التكتك ؟ الأحداث الموجودة مش صحيحة لا ديارنا لاحوانتنا لا كياساتنا لا شي مش الجبل الأحمر".




و عن دور نصر الدين السهيلي علّق العربي مازني :"انا قاعد باهت في الناس كيفاش قاعدين يقولو نصر الدين السهيلي أبهرني .. عجبني انا بيدي ما فاجأنيش خاطر هو ممثل كبير ما نتفاجأش انا متوقع منه الخدمة هذيكا هو ممتاز جدا ، اللي ريت فيه روحي هو دور نصر الدين السهيلي حبيت نخدمو يشبهلي برشا الدور".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم