بوستة لمسؤولي الجبل الأحمر :"لازمني نخلص في فلوسي.. وضعيتي ما تسمحش بش نستنى'' (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بوستة لمسؤولي الجبل الأحمر :"لازمني نخلص في فلوسي.. وضعيتي ما تسمحش بش نستنى'' (فيديو)

بوستة لمسؤولي الجبل الأحمر :"لازمني نخلص في فلوسي.. وضعيتي ما تسمحش بش نستنى'' (فيديو)


 

nadia boussetta jabel lahmer


أوضحت الممثلة التونسية نادية بوستة أثناء استضافتها في برنامج رمضان شو، أن سيناريو مسلسل "الجبل لحمر" شجعها على خوض غمار هذه التجربة، قائلةً إن فريق العمل حاول النجاح رغم الصعوبات التي وقع تسجيلها خلال فترة ألتصوير بعد أن تحصل على الموافقة من التلفزة الوطنية بشكل متأخر.



وقالت:" كنا نعلم جيداً حجم الصعوبات والتحديات لكن ذلك لم يثنينا على محاولة إنجاح المسلسل".



وأردفت:" حينما عرض علي الدور، امضيت عقداً على 20 حلقة ولم أكن أعلم بوجود 25 حلقة، حيث تم اعلامنا بعد بث الحلقة 19 .. وأتوقع أن التلفزة الوطنية بدورها لم تكن على علم بوجود 25 حلقة".



وتابعت:" لم نتحصل على مستحقاتنا المادية وليست هناك إجابات واضحة من جهة الإنتاج كما أن علاقتي مع مخرج العمل انقطعت تماماً .. ويجب القول انني تعرضت لإجهاد معنوي في العمل".



كما أكدت بوستة أن كتابة سيناريو "الجبل الأحمر" كانت ضخمة وأكثر من الميزانية المخصصة له وهو ما ساهم في خلق صعوبات مادية لجهة الإنتاج وعرض فريق العمل من تقنين وممثلين لعدد من الانتهاكات.



وأضافت:" ظروف الانتاج كانت سيئة جداً وعشنا عديد الانتهاكات.. لو توفرت ظروف عمل أفضل كان أدائي سيكون أفضل، لكن ذلك لا ينفي أني راضية عن ما قدمته بالنظر إلى التقصير الكبير الذي عشناه فترة التصوير".



و أشارت أنها ''حائرة لا زمني نخلص ووضعيتي متسمحش بش نستنى لا يوجد حوار بخصوص المستحقات ''.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم