برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !


 

club africain vs etoile du sahel live streaming



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، ونستعرض لكم أيضًا موعد وتوقيت مباراة الإفريقي ضد النجم الساحلي.



يحل النجم الساحلي ضيفًا على ملعبه منافسه الإفريقي، حيث اللقاء الذي يسعى من خلال النجم الساحلي لأن يتشبث بصدارة ترتيب جدول مجموعة التتويج في الدوري التونسي.


وكان النجم الساحلي قد تعرض لهزيمة أولى خارج أرضه في منافسات المجموعة، والتي جاءت على يد الترجي، ليتجمد رصيد النجم الساحلي عند 12 نقطة، لكنها لم تؤثر على صدارته للمجموعة.


فيما استطاع الإفريقي أن يعود من ملعب الاتحاد المنستيري في الجولة الرابعة بفوز هام قوامه هدف نظيف، ليجمع حتى اللحظة 11 نقطة يأتي بها في المركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة خلف النجم الساحلي.


موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي 2023


موعد مباراة الإفريقي ضد النجم الساحلي هو اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، وقد تقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة في تمام الساعة:


17:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي اليوم في الدوري التونسي 2023


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي، حيث ستكون مشاهدة تلك المواجهة الهامة متاحة من خلال قنوات مجموعة "الكأس" القطرية، والتي تتولى إذاعة مباريات الدوري التونسي هذا الموسم بشكل حصري عبر شاشاتها المختلفة.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 


التعليقات

أحدث أقدم