برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي في نصف النهائي كأس تونس.. التفاصيل !

 


programme match esperance vs stade tunisien coupe de tunisie


تعرف على موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في نصف نهائي كأس تونس 2023، وما القنوات الناقلة وكيف تشاهد البث المباشر.


يُلعب اليوم الخميس 13 أفريل 2023 الدور النصف النهائي الثاني لكأس تونس الذي يجمع بين الترجي والملعب التونسي على ارضية الملعب الاولمبي برادس بحضور جماهير الاحمر والاصفر. 



مباراة الترجي ضد الملعب التونسي اليوم بعنوان الانتصار ولا غير الانتصار للصعود لنهائي كأس تونس 2023 وضرب موعد مع الأولمبي الباجي الذي أزاح النادي الافريقي أمس بركلات الجزاء وحجز اولى بطاقات الدور النهائي.



بث مباشر الترجي الملعب التونسي : توقيت مباراة اليوم في نصف نهائي كاس تونس



وتنطلق صافرة بداية المباراة على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس، هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي والملعب التونسي عزوف الجماهير بسبب توقيت مباراة الترجي والستاد الذي يطرح اكثر من سؤال وبسبب حرارة الطقس والصيام. للتذكير مباراة اليوم هي الثالثة للترجي في شهر رمضان و في هذا التوقيت.



الترجي بث مباشر اليوم الكأس 1 : طاقم تحكيم مباراة الترجي الملعب التونسي


عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم أجنبي بالتحديد جزائري لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي والملعب التونسي اليوم الخميس 13 افريل 2023، لحساب الدور النصف نهائي الثاني من منافسات كأس تونس ، ويدير المباراة الحكم لطفي بوكواسا و سيكون في مساعدته كل من حمزة بوزيت مساعد اول، جواد التواتي مساعد ثاني، ويتولى التونسي أمير الوصيف قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (الفار) ويساعده مروان سعد.



الترجي والملعب التونسي مباشر قناة الكأس 1 : تشكيلة الترجي اليوم 


نبيل معلول يعول كثيرا على هذا اللقاء للخروج من أزمة النتائج التي دخل فيها الفريق لذلك سيزج بأفضل الأسماء المتوفرة لديه و المتكونة من : صدقي الدبشي-ياسين مرياح - أمين توغاي- رائد بوشنيبة- امين بن حميدة - فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - معتز الزدام - صابر بوغرين - حمدو الهوني - محمد علي بن حمودة.



مشاهدة مباراة الترجي ضد الملعب التونسي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس


يمكنكم مشاهدة بالمجان و متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الملعب التونسي على قناة الكأس 1 عالية الجودة بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي الملعب التونسي اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و الحكم الدولي السابق تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية لمباراة الترجي والملعب التونسي اليوم بث مباشر قناة الكأس.



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد الملعب التونسي بث مباشر الان فى كأس تونس بدون تقطيع وجودة عالية (البث قبل دقائق من اللقاء) - انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30- 

التعليقات

أحدث أقدم