سيرين بن عمار و صور باك سبور Sirine ben Ammar instagram - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سيرين بن عمار و صور باك سبور Sirine ben Ammar instagram

سيرين بن عمار و صور باك سبور Sirine ben Ammar instagram

 



 سيرين بن عمار تلميذة الباك سبور التي تعرضت للتنمر على موزاييك :



"حياتي تقلبت في ليلة و نهار... في بالي حبيت نتقاسم فرحتي بالباك سبور مع الناس.. فرحانة هبطت تصاور و فيديو على صفحتي الشخصية في أنستغرام و انا نشطح بكل عفوية ياخي لقيت برشا تهكم على مواقع التواصل الاجتماعي...انا لبست لبسة عادية متاع باك سبور كيما البنات الكل احنا في بلاد الحريات انا طفلة مانيش متحجبة.. و كأني انا أسأت للدين و أسأت لرمضان بلبستي .




حملة متاع تنمر عليا و على بلاصة في بدني و الباجات تبرطاجي و الناس تسب فيا و في والدايا و في خويا المتوفي و ردوني كافرة... 



3 ايام مسكرة على روحي نحب ننسى الحكاية ما نخرجش تعبت نفسانيا عايلتي تقلقت و اصحابي... برشا طاقة سلبية و تهكم إلكتروني حتى من بنات كيفي كيفهم شي يبهت.. 



كيما جاوني مساجات خايبين جاوني مساجات دعم من عند عباد مشهورين كيما سواغ مان كريم الغربي مراد الروج محمد مراد نسيم بورقيبة و برشا شجعوني و تضامنو معايا قالولي سيرين بن عمار ما تخافش احنا رانا معاك و ما تحط شي في بالك.. 





ان شاء الله كيما هبطت bac sport validé نهبط اخر العام admise في الباك و نفرح الناس الي يحبوني "















ùmmm

التعليقات

أحدث أقدم