بالفيديو / سنية بن بلقاسم تردّ بقوة على سمير الوافي :"أول ما تدخل للحبس المرة الجاية باش نساندك وناقف معاك" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو / سنية بن بلقاسم تردّ بقوة على سمير الوافي :"أول ما تدخل للحبس المرة الجاية باش نساندك وناقف معاك"

بالفيديو / سنية بن بلقاسم تردّ بقوة على سمير الوافي :"أول ما تدخل للحبس المرة الجاية باش نساندك وناقف معاك"


 

sonia ben belgacem samir elwafi



علّقت الممثلة والمنتجة التونسية سونيا بن بلقاسم خلال استضافتها على إذاعة إي أف أم على تصريحات الإعلامي التونسي سمير الوافي بخصوص سلسلة للّا السندريلا، حيث تشنّجت هذه الأخيرة وقالت :"هذايا نقد توا.. ماناقصني كان سمير باش نجاوبو، سمير صديق وما نعرفش علاش ركز معايا ممكن خاطرني ماجاوبتوش .. 



وما نحبش نجاوبو سمير خاطر مش كل الناس تستحق الإجابة و فما ناس لا اما سمير اللي كتبو ضحكني ماقلقنيش .. خليتو على روحو يحكي".



و أضافت :"مانحبش نجاوبو مع العلم أنه سمير وين يدخل للحبس أنا نبعثلو ميساج في الحبس نلطّف عليه نقولو ان شاء الله ربي يخفف عليك يخلّص وحلك.. اما الدخلة الجاية للحبس باش نرجع نبعثلو ميساج و نساندو مرة أخرى معناها سمير اول ما يدخل للحبس المرة الجاية كيف يخرج يلقاني باعثتله نفس الميساج".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم