تونسي يتحوّل من سارة إلى أحمد يكشف :"ملي تولدت مانيش قابل الي أنا أنثى.. وعملت عملية تصحيح الجنس" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونسي يتحوّل من سارة إلى أحمد يكشف :"ملي تولدت مانيش قابل الي أنا أنثى.. وعملت عملية تصحيح الجنس" (فيديو)

تونسي يتحوّل من سارة إلى أحمد يكشف :"ملي تولدت مانيش قابل الي أنا أنثى.. وعملت عملية تصحيح الجنس" (فيديو)


attessia tv emission taht essour


شهد عدد اليوم من برنامج تحت السور على قناة التاسعة استضافة شاب تونسي وُلد في الأصل من جنس أنثى لكنّه قام بعملية جراحية لتصحيح الجنس فتحوّل إلى أحمد و ذلك بعد إستئصال الثديين و الرحم بمصر، كما أكّد أنه منذ صغر سنه كان يشعر بأنّه من جنس ذكر واختار إسم أحمد منذ أن كان صغيرا.



و تحدّث ذات الشاب أنه منذ صغره في سن ال6 و كان في الأصل يدعى "سارة" لكنه لم يتقبل أبدا فكرة أن تقوم والدته بإطالة شعره و كان يفضّل اللعب مع الذكور على الإناث، وأضاف و هو متأثّر أن عملية تحوله من أنثى إلى ذكر لم تتقبّلها عائلته و محيطه خاصة إخوته الذين قاطعوه منذ 25 سنة، مضيفا أن والدته هي الوحيدة التي ساندته وفهمت وضعيته.




كما أكد ان اسمه على بطاقة التعريف لا يزال سارة وقال :"تعبت في الادارات ومع البوليسية.. كي يشوفو تصويرتي واسمي في بطاقة التعريف يقولولي ماكش انتي.. تعرضت لبرشا احراج.. يقولولي تكذب علينا عاطينا بطاقة أختك".



و أضاف متحدّثا عن حياته الشخصية و كيف أصيب بالسرطان بسبب حقن الهرمونات التي أخذها و قال بأنه تعرّف على خطيبته منذ أن كان في جسم أنثى :"عندي خطيبتي عرفتني ملي أنا سارة وكان فيبالها الي أنا باش نولي أحمد كنا أصحاب وكي حكيتلها قبلت ووقفت معايا وتحبني برشا.."




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم