صاحب وكالة أسفار يستغيث :"جبت 395 مسافر تونسي لألمانيا سياحة هربوا.. يعيشكم أرجعو نستنى فيكم" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صاحب وكالة أسفار يستغيث :"جبت 395 مسافر تونسي لألمانيا سياحة هربوا.. يعيشكم أرجعو نستنى فيكم" (فيديو)

صاحب وكالة أسفار يستغيث :"جبت 395 مسافر تونسي لألمانيا سياحة هربوا.. يعيشكم أرجعو نستنى فيكم" (فيديو)


 


تداولت مواقع التواصل الإجتماعي يوم الثلاثاء 09 ماي 2023 مقطع فيديو نشره صاحب وكالة أسفار و هو يستغيث بعد أن قام عدد من السياح التونسيين و الذين سافروا معه إلى تركيا و من تركيا إلى ألمانيا بغرض السياحة إلا أنّهم هربوا فور وصولهم بالحافلة إلى ألمانيا.



و يظهر صاحب الوكالة و هو يتحدّث في الفيديو شاركه على حسابه في تيكوك موجّها نداءا إلى هؤلاء المسافرين أن يعودوا بعد إختفائهم لمدة 3 ساعات و قال:"عندي 3سوايع و انا نستنى في المسافرين و لتوة مارجع حتى واحد. نداء نداء الناس اللي جات معايا من تركيا حتاش لألمانيا الحالة فارغة مافيها حتى واحد ، يرحم والديكم تعالو .. 




ارجعوا باش نعاود نرجعكم لتركيا تفاهمنا من الأول نهزكم من تركيا نعملو دورة 4 ايام في ألمانيا و نعاود نرجعكم لتركيا هاني قاعد نستنى فالطريق هنا راكم اعطيتوني كلمة ارجعوا ارجعوا".





الفيديو أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي و تفاعل معه التونسيون بتعليقات ساخرة معتبرين أن الحادثة كان مخططا لها من طرف السياح.




الفيديو :


2 تعليقات

  1. بالله ثمة حافلة تهز 395 مشافر

    ردحذف
  2. يا ولادي هذا كلوشار من مدنين كان حراق في فرنسا يضرب في المرمة و اعطاوه وراق عام و لتوا ما عندو وراق عشرة سنين .حراق بلا وراق بالسيف خذا وراق بال fiche de paie مضروبين متاع باريس و يتمنيك عالناس .ياخي فما حافلة تهز 395 و الا فما ناس تهبط لالمانيا باش تعمل قهوة و الا الشارع هذاكا في المانيا ..ههههه دشرة في فرنسا بحذا Anncey ..راهو كلوشار عالتيك توك متاع مرمة و حتى فرنسية ما يعرفش يحكي ..ياخس بالحق صدقتوه ..راهو يتمنيك عالناس الاي تحب تحرق بعد اللي عطاوه وراق عام راهو جبري جبري من مدنين ..و عنرو ما خرج في حياتو ..حرق لايطاييا قدعندو اربعة سنين و خذا وراق عام في فرنسا ما عندوش برشة

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم