برنامج النقل التلفزي لمباراة الأولمبي الباجي و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الأولمبي الباجي و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الأولمبي الباجي و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

 



en direct match ob vs ess


olympique de beja vs etoile sahel live

الأولمبي الباجي والنجم بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي 


موعد مباراة الأولمبي الباجي والنجم في الدوري التونسي 2023




يستقبل اليوم الأولمبي الباجي صاحب النقاط التسع ضيفه النجم الساحلي المتصدر ب18 نقطة في إطار الجولة الأخيرة من ذهاب مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، المباراة يديرها الحكم الدولي صادق السالم وتنقلها قناة الكأس القطرية.



الأولمبي الذي فاز على الترجي في البطولة وعلى النادي الإفريقي في نصف نهائي الكأس يريد استغلال لعبه أمام جمهوره لمواصلة الاطاحة بالكبار والتقدم في ترتيب مرحلة التتويج للاقتراب من المراكز المرشحة للمسابقات القارية كما أن الانتصار سيعطي الفريق دفعة معنوية قبل نهائي كأس تونس أمام الترجي.




النجم من جانبه ورغم تصدره بفارق 4 نقاط يدرك أن السباق لازال في منتصفه وان اللقب لم يحسم ويريد العودة بانتصار من باجة يؤكد به الفريق أنه المرشح الأقوى للتتويج كما أن فريق فوزي البنزرتي يستعيد 7 لاعبين مؤثرين ما يعطي حلولا أكبر للاطار الفني.




موعد مباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي



موعد مباراة الأولمبي الباجي ضد النجم الساحلي هو يوم السبت 20 ماي 2023، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة:



16:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي و النجم الساحلي بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي و النجم الساحلي بث مباشر، هي مجموعة "الكأس" صاحبة حق إذاعة مباريات البطولة هذا الموسم، حيث سيتم تغطية اللقاء من خلال قناة "الكأس 4".




يمكنكم مشاهدة مباراة الأولمبي الباجي ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 


التعليقات

أحدث أقدم