برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي واتحاد تطاوين في مرحلة التتويج لدوري التونسي.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي واتحاد تطاوين في مرحلة التتويج لدوري التونسي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي واتحاد تطاوين في مرحلة التتويج لدوري التونسي.. التفاصيل !



programme match esperance vs us tataouine live streaming alkass 2


يستضيف الترجي الرياضي اليوم  الثلاثاء 23 ماي 2023 فريق اتحاد تطاوين في اختتام مباريات الجولة السابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى .



موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي


المواجهة سيحتضنها ملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً و ستكون منقولة على قناة الكأس القطرية .



و كانت الإدارة الوطنية للتحكيم قد عينت الحكم نضال اللطيف لإدارة المباراة و سيساعده في ذلك كل من يامن الملولشي ووسيم عمارة في حين سيشرف هيثم القصعي على غرفة الفيديو بمساندة من مروان سعد.



يذكر أن الترجي يحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة بينما يقبع اِتحاد تطاوين في المركز الأخير بثلاث نقاط دون تحقيق أية انتصار.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين في الدوري التونسي 2023


القنوات الناقلة لمباراة الترجي و اتحاد تطاوين اليوم هي مجموعة “الكأس” القطرية، والتي استطاعت أن تحصل على حقوق إذاعة الدوري التونسي في الوطن العربي، وستكون قناتها “الكأس 2” هي التي ستنقل المباراة.




يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 



التعليقات

أحدث أقدم