بالفيديو / "روروات" تخرج عن صمتها وتردّ بقوة : يعلم بيّا ربي احترمو وجيعة العباد.. وعمار جمال نقعد نحترمو بلّي يصير


 

rourouette instagram



شاركت زوجة اللاعب السابق للمنتخب التونسي عمّار الجمل و الأنستغراموز التونسية روروات مقطع فيديو على خاصية الستوريز على حسابها انستغرام و هي تتحدّث لأول مرة موضّحة حقيقة ما يحدث بينها و بين زوجها 



و قالت :" جيت باش نقلكم ان شاء الله ربي يجبر بخاطر كل حد حاول يجبر بخاطري حتى بكلمة.. مانيش نبكي من الضعف.. محلاكم وحتى العباد الي ما تحبنيش وقالتلي كلمة باهية ربي يفرح قلوبكم".



و أضافت ذات المتحدّثة معلّقة :"ما جيتش باش نحكي على الموضوع هذاكا.. ما عندي ما نحكي وماهوش موضوع متاع انستغرام .. ما نجيش نسب عباد عندي معاهم مشاكل خاصة والا نهبط فضايح وهمّ.. فما أحكام ندهش كيفاش العباد تعملها.. يجي حد يحكي تقول عليه يعرفنا والا عاش معانا.. ويقولو زواج مصلحة.. انتوما دخلتو لقلوبنا؟ حرام عليكم .. تقولو خذاها على صغرها وعلى زينها.. فما بنات أصغر مني وأزين مني.. علاش توجعو العباد وتفهو الأمور.."



واردفت بتأثر شديد حد البكاء :"كل واحد يعلم بيه ربي في حياته في عائلته في صحته في خدمته كل واحد عندو مشاكل يعلم بيه كان ربي سبحانه والا الي يقولو مادامهم برتاجاو حياتهم مع العباد أحنا عنا الحق نعطيو راينا.. راني ما كنتش نبرتاجي في حياتي كاملة ومانيش نادمة وربي يشهد الي أنا حاجات برتاجيتهم معاكم بمحبة.. أما راني المشاكل والحاجات الخايبة والي تقلق نخليهم لروحي ونشوف الي ما فماش علاش نهبطهم للعباد..".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم