السعودية ريما العنزي تثير الجدل : "بعد ما رفضت كريستيانو رونالدو.. رجع لجورجينا يفكر انه راح يقهرني وأنا ماهمني" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia السعودية ريما العنزي تثير الجدل : "بعد ما رفضت كريستيانو رونالدو.. رجع لجورجينا يفكر انه راح يقهرني وأنا ماهمني" (فيديو)

السعودية ريما العنزي تثير الجدل : "بعد ما رفضت كريستيانو رونالدو.. رجع لجورجينا يفكر انه راح يقهرني وأنا ماهمني" (فيديو)



أثارت مشهورة سناب شات السعودية ريما العنزي، سخريةً واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن سبب المصالحة بين كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز.


وقالت ريما العنزي والمعروفة بكونها شبيهة جورجينا رودريغيز، في الفيديو المتداول، إنها هي السبب في عودة العلاقة بين رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء.


ريما العنزي: “كريستيانو أراد أن يجعلني أشعر بالقهر”


وأضافت ريما العنزي، أن رفضها الدخول في علاقة مع نجم النصر السعودي دفعه لمصالحة حبيبته جورجينا رودريغيز، حتى يجعلها تشعر بالقهر مثلما قهرته، حسب قولها.

الفيديو:



وأثارت العنزي بهذه التصريحات موجة سخرية وتنمر واسعة. واتهمها مغردون بالجنون، ودعَوها لزيارة طبيب نفسي بدل العيش في الأوهام.


فيما لفت مغردون آخرون إلى أن ريما العنزي تتعمد نشر مثل هذه الفيديوهات حتى تحقق شهرة عالية وتصبح حديث وسائل الإعلام.


وكانت ريما العنزي قد أثارت الجدل في وقت سابق بسبب فيديو نشرته، تحدثت فيه عن كونها السبب في توتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز.

التعليقات

أحدث أقدم