ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم سلاح الترجي الرياضي التونسي الهجومي السابق موسى ماريجا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم سلاح الترجي الرياضي التونسي الهجومي السابق موسى ماريجا

ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم سلاح الترجي الرياضي التونسي الهجومي السابق موسى ماريجا

ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم الهجوم موسى ماريجا
ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم الهجوم موسى ماريجا
بدأ نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحديد احتياجات الفريق للموس الجديد، حيث بدأت إدارة النادي في الدخول للميركاتو الصيفي للتعاقد مع صفقات جديدة.

تقارير صحفية أكدت أن ليفربول بدأ يتحرك لضم موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي والترجي الرياضي التونسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم سلاح الترجي الرياضي التونسي الهجومي السابق موسى ماريجا
ليفربول بدأ التحرك من أجل ضم الهجوم موسى ماريجا

وحسب التقارير فإن الصفقة ستكلف خزينة النادي الإنجليزي 30 مليون يورو، وذلك بعد تأكد رحيل دانيل ستوريدج عن الفريق.

وكان نادي ليفربول قد وجه الشكر لكلًا من دانييل ستوريدج وألبيرتو مورينو على ما قدماه من إسهامات رائعة خلال مشوارهما مع النادي وتمنى لهما التوفيق في مستقبلهما الكروي.

وفي سياق متصل أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادى ليفربول الإنجليزى، اقترب من التعاقد مع اللاعب الإيفوارى نيكولاس بيبى مهاجم ليل الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الفريق عقب رحيل المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج .
ليفربول يرغب بخدمات المهاجم الإيفوارى لتدعيم خط الهجوم بالفريق.
ليفربول يرغب في الظفر بخدمات المهاجم الإيفوارى لتدعيم خط الهجوم بالفريق.
وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول يرغب في الظفر بخدمات المهاجم الإيفوارى لتدعيم خط الهجوم بالفريق.


وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيقدم عرضا بقيمة 71 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع بيبي، بعد أن حصل على وصافة هدافى الدورى الفرنسى برصيد 22 هدفا، خلف النجم كيليان مبابى الذى أحرز 33 هدفا.
أحدث أقدم