الليلة علي قناة الوطنية 1 : الإنطلاق في بث المناظرات التلفزية للإنتخابات التشريعية
Responsive Advertisement

الليلة علي قناة الوطنية 1 : الإنطلاق في بث المناظرات التلفزية للإنتخابات التشريعية

قناة الوطنية 1 بث المناظرة التلفزية للإنتخابات التشريعية
المناظرة التلفزية للإنتخابات التشريعية
نشرت  مؤسّسة التلفزة التونسية علي  صفحتها الرسمية أنها ستتولى بداية من مساء اليوم 30 الاثنين سمبتبر 2019, وعلى أمتداد 3 أيام (30 سبتمبر و1و2 أكتوبر 2019) بث المناظرات التلفزية للمترشّحين للانتخابات التشريعيّة.

وأوضحت قناة الوطنية في بيان لها اليوم الاثنين أن انطلاق بث المناظرات سيكون انطلاقا من التاسعة ليلا (21:00 ) مؤكدة انّها ستمكّن جميع القنوات الإذاعية والتلفزيّة المحلية والعربية والدولية الراغبة في نقل السهرة شارة البثّ نظيفة (clean feed)على قناتين عالية الدقّة أحدها بلغة الإشارات.

وكانت عمليّة القرعة الخاصة باختيار القائمات المترشحة للإنتخابات التشريعية قد جرت في 25 سبتمبر الجاري بمقر مؤسسة التلفزة التونسيّة وأفرزت مشاركة تسعة من ممثلي القائمات المترشحة للإنتخابات التشريعية خلال كلّ حصّة، للتناظر حول ثلاثة محاور تتعلّق بالمسائل الإجتماعية والتربوية والصحية والمسائل التنموية، الإقتصادية والمالية والتنمية الجهوية .

وقد عبرت بعض القائمات والأحزاب على غرار حركة نداء تونس عن استنكارها لاستثناء التلفزة الوطنية الأولى لها من حضور المناظرات التلفزية المزمع تنظيمها بمناسبة الاستحقاق التشريعي.
أحدث أقدم
close