عبد الكريم الزبيدي : رئيس الجمهورية طلب مني البقاء ... وفجأة موقفه تغير 180 درجة و أقالني بعد ساعة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عبد الكريم الزبيدي : رئيس الجمهورية طلب مني البقاء ... وفجأة موقفه تغير 180 درجة و أقالني بعد ساعة

عبد الكريم الزبيدي : رئيس الجمهورية طلب مني البقاء ... وفجأة موقفه تغير 180 درجة و أقالني بعد ساعة

عبد الكريم الزبيدي : رئيس الجمهورية طلب مني البقاء..وأقالني بعد ساعة! (فيديو)
عبد الكريم الزبيدي : رئيس الجمهورية طلب مني البقاء ... وفجأة موقفه تغير 180 درجة و أقالني بعد ساعة 
صرح وزير الدفاع السابق عبد الكريم الزبيدي خلال مداخلة له في برنامج اذاعي و تلفزي اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، بأنه تفاجأ بقرار  إقالته من على رأس وزارة الدفاع، مؤكدا أنه إلتقى رئيس الجمهورية اليوم ودام اللقاء أكثر من ساعة وكان ''إيجابيا جدا''، حسب تعبيره، ليفاجأ بعدها بحوالي ساعة بإتصال منه يعلمه فيه بالقرار. 

وشدّد وزير الدفاع السابق عبد الكريم الزبيدي على أنه يستغرب بشدة التغير التام لقرار رئيس الجمهورية، قائلا ''حين إلتقيته ذكرته بإستقالاتي المتكررة من المنصب فعبّر لي عن رغبته في أن أواصل على رأس وزارة الدفاع في الفترة القادمة، وأن أقرّب وجهات النظر بيني وبين رئيس الحكومة يوسف الشاهد، وعبّرت عن موافقتي''.

وتابع وزير الدفاع السابق عبد الكريم الزبيدي ''حين عدت إلى الوزارة إتصلت بديوان رئيس الحكومة وطلبت موعدا مع الشاهد.. تعبير مني عن حسن نيتي.. لأفاجأ في تغير موقفه 180 درجة بعدها بإتصال من رئيس الجمهورية لإعلامي بقرار إقالتي التي أرجعها إلى ما إعتبره المصلحة الوطنية''.
أحدث أقدم