تصفيات كأس افريقيا: المنتخب الوطني التونسي في مهمة ثأرية أمام غينيا الاستوائية اليوم - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تصفيات كأس افريقيا: المنتخب الوطني التونسي في مهمة ثأرية أمام غينيا الاستوائية اليوم

تصفيات كأس افريقيا: المنتخب الوطني التونسي في مهمة ثأرية أمام غينيا الاستوائية اليوم

تصفيات كأس افريقيا: المنتخب الوطني التونسي في مهمة ثأرية أمام غينيا الاستوائية اليوم
تصفيات كأس افريقيا: المنتخب الوطني التونسي في مهمة ثأرية أمام غينيا الاستوائية اليوم
يسعى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم عندما يحل ضيفا اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، على منتخب غينيا الاستوائية بمدينة مالابو إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي للبقاء في صدارة المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا 2021.

وتحت قيادة المدرب منذر لكبير ليدخل المباراة بحثًا عن الثلاث نقاط، لمواصلة الانتصارات وكسب الثقة والمضي قدمًا نحو حجز بطاقة التأهل.

وكان منتخب نسور قرطاج استهل هذه التصفيات بفوز مقنع وعريض الجمعة الماضي بملعب رادس على حساب المنتخب الليبي 4-1 فيما انقاد منتخب غينيا الاستوائية إلى الهزيمة خارج قواعده أمام تنزانيا 2-1.

وتبدو المهمة في متناول المنتخب الوطني التونسي البحث عن كسب ورقة التأهل إلى النهائيات القارية للمرة العشرين والخامسة عشرة على التوالي باعتبار تفوقهم من حيث الخبرة والمؤهلات البدنية والفنية على منافسيهم الذين لم يشاركوا إلا في دورتين نهائيتين بوصفهم البلد المنظم سنتي 2012 و2015.

وستكون الفرصة مواتية لزملاء يوسف المساكني للثأر من هزيمتهم أمام نفس المنافس في كان 2015 في الدور ربع النهائي 1-2 بمساعدة الحكم المورسي سيشرن الذي منح ضربة جزاء خيالية لأصحاب الأرض عدلوا بها النتيجة 1-1 في الوقت بدل الضائع من الوقت الأصلي قبل تسجيل الهدف الثاني في الوقت الإضافي.

و تحول وفد المنتخب التونسي بعد ظهر الأحد إلى غينيا الاستوائية على متن رحلة خاصة استغرقت قرابة خمس ساعات وذلك تجنبا للإرهاق الذي قد ينتاب اللاعبين بعد أيام قليلة من المباراة الأولى أمام ليبيا.

ويذكر أن الجولة الثالثة من هذه التصفيات ستقام خلال الصائفة القادمة (أواخر شهر أوت) والتي يستضيف فيها المنتخب التونسي نظيره التنزاني فيما يتبارى المنتخب الليبي مع غينيا الاستوائية.
أحدث أقدم