يحدث فى تونس 2019 : إيقاف مجموعة من الشباب المحتفلين بالهالوين إثر عملية مداهمة للمنزل بمنطقة أريانة (صور)
Responsive Advertisement

يحدث فى تونس 2019 : إيقاف مجموعة من الشباب المحتفلين بالهالوين إثر عملية مداهمة للمنزل بمنطقة أريانة (صور)

سكرة : إيقاف مجموعة من المحتفلين بـ"الهالوين"
يحدث فى تونس 2019 : إيقاف مجموعة  من الشباب المحتفلين بالهالوين إثر عملية مداهمة للمنزل بمنطقة أريانة
نظمت يوم أمس الخميس 31 أكتوبر 2019 , مجموعة من الشباب التونسي دعوات علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك و إنستغرام من أجل اقامة حفلات منزلية بالهالوين كما كل عام و لاقت هذه الحملة قبولا لدى الشباب من أجل الاحتفال بما إنها فرصة للخروج بحكم العطلة المدرسية .

و لكن الأمر لم يقتصر هنا فقط , و كالعادة هاجمت بعض الصفحات الفايسبوكية المحسوبة علي حركة النهضة وقيس سعيد بنشر التحريض والتهجم الذي استهدف الشباب المحتفلين بالهالوين في ظل النشوة السياسية والانتخابية وأدى هذا الي عركة فايسبوكية افتراضية لتنتقل الي الواقع .

و قامت وحدات من بوليس النجدة بسكرة مساء يوم الخميس وأثر ورود مزعم تشكيات من مواطنين في جهة أريانة الشمالية، "وفي الحقيقة هي أطراف و جهات سياسية نافذة تختبئ وراء هذا بحكم المسألة الدينية"  أن مجموعة من الشباب تحتفال بدون رخصة بالهالويين و أن كثرة الضجيج و الموسيقى أقلق راحة المتساكنين .

وحسب مصدر أمني أسفرت المداهمة عن حجز كمية من الكحول الفاخرة (90 قارورة)، وإيقاف مجموعة من الشباب المحتفلين ... وأضاف حسب المصدر ذاته أن ''صاحب المنزل كان يعرض الطاولة الواحدة مقابل ألف دينار '' كذلك دون ترخيص للغرض ... و أيضا تم تسليم صاحب المنزل للقوات البوليس ببرج الوزير، بعد استشارة النيابة العمومية.

أحدث أقدم
close