لطفي العبدلي يهدّد بية الزردي (فيديو)
Responsive Advertisement

لطفي العبدلي يهدّد بية الزردي (فيديو)

لطفي العبدلي و بية الزردي
لطفي العبدلي يهدّد بية الزردي
بعد اذن من النيابة العمومية بالاحتفاظ بمغني الراب كلاي بي بي جي اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019, اثر شكاية تقدمت بها الاعلامية بية الزردي في الثلب و التحريض على اغتصابها عبر فيديو كليب، نشر الممثل لطفي العبدلي فيديو مساندة “لولد حومتو”،.





A post shared by Lotfi Abdelli (@lotfiabdelli) on

وهذا اهم ما جاء فيه:
“شوف يا بية الزردي، أنا ننصحك أنت العبت ما تنغرش، حطيت صبعك على بلاصة توجع عند الراجل، مسيتلو بوه وامو ادخلت معاه في كلاش و لو أنا ضد اما. أما هذك كلاي.. ملخر رانا اولاد حومة ما انلوحوش ابعضنا، اجبد قضيتك لوليد زوالي أو عندو امو خلي ايروح مالحبس، اوراهو مالخر رانا اولاد حومة اوما انلوحوش ابعضنا، ما انلوحوش ابعصنا اورانا اندوروا عليك وانكلاشيوك واتولي أنت شايخين عليك…”

و سبق ان سجل كلاي بي بي جي فيديو كليب نعت فيها بية الزردي بابشع النعوت و اقحم فيه كلاما منافيا الحياء محرضا حتى على اغتصابها و المس من كرامتها كامراة. و ذلك اثر تمسكها بالدفاع عن الزعيم بورقيبة و نقدها له في برنامج على الحوار التونسي حل كلاي ضيفا فيه. و قد وقع سحب الفيديو من جميع صفحات التواصل الاجتماعي لما فيه من قبح و شراسة و خدش في جميع القيم و في التعامل مع بية الزردي خاصة و كامراة عامة.

و تزامنت هذه الحادثة مع تظاهرات سنوية ضد تعنيف المرأة في جميع اصقاع العالم. وقد طالبت العديد من الجمعيات التونسية من القضاء التعجيل في النظر في الشكاية التي تقدمت بها بية الزردي ضد مغني الراب دفاعا عن المرأة و حفظا لكرامتها من أي عنف كان لفظيا أو جسديا.
أحدث أقدم
close