صافي سعيد اثر لقائه برئيس الحكومة : "دخلت بحقيبة حتى لا يعطوني حقيبة" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صافي سعيد اثر لقائه برئيس الحكومة : "دخلت بحقيبة حتى لا يعطوني حقيبة" (فيديو)

صافي سعيد اثر لقائه برئيس الحكومة : "دخلت بحقيبة حتى لا يعطوني حقيبة" (فيديو)

صافي سعيد
صافي سعيد اثر لقائه برئيس الحكومة : "دخلت بحقيبة حتى لا يعطوني حقيبة"
أكّد النائب الصافي سعيد في تصريح إثر لقائه رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي  اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019، عدم تلقيه أي عرض لتولي حقيبة وزارية كما لم يطالب هو أيضا بذلك دخلت بحقيبة حتى لا يعطوني حقيبة ولكن "الباب مازال مفتوحا وهو لم يقرّر بعد"، حسب تعبيره .

وأضاف أنّه سينطلق قريبا الحديث بخصوص هيكلة الحكومة بعد الانتهاء من وضع البرنامج وأن هناك ما وصفها بالـ''موجات والترددات'' التي يصعب فهمها ولكن رئيس الحكومة المكلف يسعى إلى فك رموزها. وصرّح أنّ الجملي أعلمه أن الأحزاب في تونس صعبة المراس وكلهم منتشين بالنصر، والتفكير إلى الأمام لديهم لم ينضج بعد ولكن رئيس الحكومة المكلف مصر على المضي إلى الأمام، وفق قوله.

وأكّد الصافي سعيد أنّه تم التطرق خلال اللقاء إلى مسار مشاورات تكوين حكومة ثورية، بالاضافة إلى إصرار الجملي على تكوين حكومة موسعة وقوية ونظيفة، بمعنى أن لا يكون فيها متورط في الفساد أو عليه شبهات.

وأعلم رئيس الحكومة أنّ عليه أن يكون في مستوى الفرصة وعدم الفشل وهناك مجال للحوار وعليه الاستماع الى شروط الاطراف التي يتشاور معها .
أحدث أقدم