الحبيب الجملي: حركة الشعب وتحيا تونس اختارا عدم الجلوس على الربوة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الحبيب الجملي: حركة الشعب وتحيا تونس اختارا عدم الجلوس على الربوة

الحبيب الجملي: حركة الشعب وتحيا تونس اختارا عدم الجلوس على الربوة

الحبيب الجملي
الحبيب الجملي: حركة الشعب وتحيا تونس اختارا عدم الجلوس على الربوة
نشر رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي مقطع فيديو على صفحته بالفيسبوك لإعلان تقدم مفاوضات لتشكيل الحكومة بشكل ملموس وجدّي في انتظار أن يتم الحسم والإنتهاء منها اليوم السبت 21 ديسمبر 2019.

وقال الجملي إنّه تلقى اتصالات من بعض المواطنين والسياسيين والقيادات البارزة بالأحزاب وعبروا عن توجسهم من عدم تقدم المحادثات والفشل في تشكيل الحكومة، مؤكّدا أن المفاوضات قطعت أشواطا هامّة عكس ما يعتقده البعض.

وأشار رئيس الحكومة المكلف إلى أنّه لمس حرصا كبيرا من الأحزاب للمشاركة في معالجة الأوضاع التي تعيشها تونس وتقديرهم للمصلحة الوطنية خاصة حزبي "الشعب" و"تحيا تونس".

وتابع "الشعب وتحيا تونس أعلنا منذ صدور نتائج الانتخابات التشريعية أنهما اختارا التموقع في المعارضة وليس المشاركة في الحكم لكن بفضل الوعي الكبير الذي لمسته لدى قادة الحزبين واقتناعهم أن الوقت ليس مناسبا للجلوس على الربوة خاصة أنه تم انتخابهما من طرف الشعب لممارسة الحكم".

وأضاف الجملي" أنا رئيس حكومة مستقل هدفي الوحيد قيادة البلاد للخروج من هذه الأزمة وتعافي الاقتصاد وبعث الروح والأمل عند التونسيين خاصة أن البلاد تزخر بالكفاءات" وفق تعبيره.
أحدث أقدم