شخص يقتحم بنكا حاملا فأسا ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شخص يقتحم بنكا حاملا فأسا ! (فيديو)

شخص يقتحم بنكا حاملا فأسا ! (فيديو)

شخص يقتحم بنكا حاملا فأسا
شخص يقتحم بنكا حاملا فأسا 
انتشر فيديو لمواطن اللبناني وهو يحتج على موظفي البنك لعدم تمكينه من أمواله، حاملا فأسا وهو يصرخ ويحتج على الموظفين.

وقالت وسائل إعلام لبنانية أمس الخميس 26 ديسمبر 2019، إن أحد سكان الشمال اللبناني استشاط غضباً من الإجراءات المشددة التي تتخذها المصارف في سحب الأموال بالدولار والليرة اللبنانية، وقد دخل البنك حاملاً فأساً من نوع «بلطة» طويلة المقبض، مخصصة لقطع الأشجار الضخمة، وهدد العاملين فيه باستخدامها، وراح يصرخ «بدّي مصرياتي.. بدّي مصرياتي»، طبقاً لما هو مسموع في الفيديو المعروض قبل أن يتدخل المواطنون لمنعه من أي فعل متهور.

ولم تعرف هوية المقتحم، وما إذا إتخذت الشرطة أي إجراء بحقه، ولم يرد أيضاً إذا ما خضع فرع البنك لطلبه، فأعطاه ما كان يطلب تحت تهديد السلاح.

ويأتي ما أقدم عليه المواطن اللبناني تزامنا مع تواصل الاحتجاجات في لبنان، والتي وصل صداها إلى جنبات المصارف اللبنانية، في ظل تراجع قيمة الليرة اللبنانية، ورفض المصارف تمكين اللبنانيين من الدولار.

كما قال حاكم مصرف لبنان المركزي، الخميس، إنّ لا يعرف أحد المدى المحتمل لارتفاع تكلفة الدولار في السوق السوداء، في الوقت الذي تضغط فيه أزمة حادة على ربط العملة القائم منذ 22 عاماً.
أحدث أقدم