حسني الزغدودي لـ حاتم الطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia حسني الزغدودي لـ حاتم الطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام !

حسني الزغدودي لـ حاتم الطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام !

الزغدودي للطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام
حسني الزغدودي لـ حاتم الطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام 

نشر الإعلامي الرياضي حسني الزغدودي تدوينة للتعليق على ما نشره اللاعب الدولي السابق حاتم الطرابلسي وقوله إنّ ''تهنئة الكفار بأعيادهم حرام''.

وكتب الزغدودي "إلى الصديق حاتم الطرابلسي.. حين يتكلم النجم أو البطل (السابق) فهو يؤثر. التونسيون سئموا الدروس في الدين، فأرجو أن تترك شؤون الخلق للخالق و"الفتاوى (بهذا الحجم) ليها ناسها".

وأضاف "الحجة لم ولن تكن أبدا في قول البشر.. الحجة يا صديقي في قول الله ورسوله.. ولن أسمح لنفسي بالذهاب ابعد من ذلك... لا تكفّر أحدا يا حاتم.. وإن واصلنا معك فحتى تحليل مباريات الكفار يثير سخط الله.. وماذا عن العلاج (فرنسا) والإقامة (في هولندا وانقلترا) في بلد الكفار لستة أعوام... وهنا تعلم أنني من الذين واكبوا تلفزيونيا.."حجة امستردام".

وتابع الزغدودي "تركتك.. (بعد أن فرقتنا التجارب) شخصا معتدلا.. فدعك من خطاب الكراهية والتحريض.. وأنت بكتاباتك وتواجدك على الشاشة تمثل بلدا بأكمله تمت فيه دسترة حرية الضمير والتعايش السلمي بين الأديان، ويضم مواطنين معتقداتهم مختلفة ..لكنهم تونسيين مثلي ومثلك".

كما تساءل "أين التسامح يا حاتم.. فالرسول محمد ﷺ كان متسامحا مع وفد نصارى نجران وسمح لهم بالصلاة في مسجده.. أنت محلل رائع بعدما كنت لاعبا مميزا، لكنني لا افهم إصرارك لإحراز لقب شيخ السلفية الرياضية...اللعب عندهم حلال..والسكن عندهم حلال.. وأموالهم حلال محلل.. و تهنئتهم بعيدهم حرام.. أخوك (إن مازلت تراني كذلك) حسني الزغدودي".

حسني الزغدودي لـ حاتم الطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام
حسني الزغدودي لـ حاتم الطرابلسي: اللعب عندهم حلال وأموالهم حلال لكن تهنئتهم حرام 

أحدث أقدم