بعد طلاقها سناء كسوس تدخل عالم الغناء (فيديو) ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد طلاقها سناء كسوس تدخل عالم الغناء (فيديو) !

بعد طلاقها سناء كسوس تدخل عالم الغناء (فيديو) !

سناء كسوس
بعد طلاقها سناء كسوس تدخل عالم الغناء 
تحدثت الفنانة التونسية سناء كسوس عن سبب غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، مشيرة إلى أنها انفصلت عن زوجها في جانفي 2019، إضافة الى التزامها برعاية طفلها ياسين.

وقالت سناء لـ “فوشيا”: “للعلم أنا انفصلت عن زوجي في جانفي 2019، ولكن قبل ذلك كنت أشعر أن ابني يحتاجني بشدة، وبالفعل الابن يحتاج لأمه حتى يبلغ العامين، وطفولة ابني لا يمكن أن أعوضها له في يوم آخر”.

وأضافت: “فخورة أنني أخوض تجربة الأمومة في هذا السن، حتى يكبر ابني معي، وعلى الرغم من اعتمادي على الخادمة في التربية ورعاية الطفل إلا أن الأم تبقى مسؤولة وينشغل بالها ودائما ما أطمئن عليه وأقرأ له القرآن بعد النوم”.

وأعلنت الفنانة عن دخولها مجال الغناء، قائلة: “كنت أحضر لأغنية منفردة منذ فترة طويلة، ولكني توقفت بعد الارتباط، أما الآن فعدت من جديد، وأحضر لـ3 أغان واحدة منها قديمة، إن شاء الله سنختار واحدة لطرحها في جانفي”.

وتابعت: “الجمهور يعرف أنني أستطيع الغناء من خلال البرامج، ولكن هذه أول مرة أدخل فيها المجال بقلب، وأخشى هذه المسؤولية وأتمنى من الله التوفيق”.
أحدث أقدم