دوري أبطال أفريقيا : الترجي الرياضي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويضمن الصدارة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia دوري أبطال أفريقيا : الترجي الرياضي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويضمن الصدارة

دوري أبطال أفريقيا : الترجي الرياضي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويضمن الصدارة

الترجي الرياضي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويضمن الصدارة
دوري أبطال أفريقيا : الترجي الرياضي يتعادل مع الرجاء البيضاوي ويضمن الصدارة
حسم التعادل مباراة الديربي المغاربي بين الترجي الرياضي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي والذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدفين، مساء اليوم السبت 25 جانفي 2020 في الملعب الأولمبي برادس، في لقاء لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

إفتتح عبد الرؤوف بنغيث النتيجة للترجي في الدقيقة 32 ليمضى الهدف الأول لفريق باب سويقة   لينهي الشوط الأول متقدما.

وسجل الشوط الأول من مقابلة رادس سيطرة ترجية واضحة وتواترت هجمات زملاء  الذي تمكن من الوصول إلى الشباك في الدقيقة

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني فرصا هجومية من الفريق الضيف، وتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب فابريس نغاه، ثم أضاف زميله برد بانون الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 80، قام المدرب معين الشعباني بإقحام اللاعب فادي بن شوق مكان طه ياسين الخنيسي، وبعد دخوله بثواني قليلة تمكن من الوصول إلى شباك الرجاء وأمضى هدف التعادل.

وضمن فريق غول الترجي الرياضي التونسي بالتالي الترشح إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية في صدارته مجموعته الرابعة برصيد 11 نقطة، يليه الرجاء البيضاوي برصيد 8 نقاط، ثم فيتا كلوب بـ4 نقاط وأخيرا شبيبة القبائل بـ4 نقاط أيضا.
أحدث أقدم