لبنان: زوج نانسي عجرم يقتل سارق حاول سرقة منزلهما وإصابة زوجته - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia لبنان: زوج نانسي عجرم يقتل سارق حاول سرقة منزلهما وإصابة زوجته

لبنان: زوج نانسي عجرم يقتل سارق حاول سرقة منزلهما وإصابة زوجته

زوج نانسي عجرم يقتل سارق حاول سرقة منزلهما وإصابة زوجته
لبنان: زوج نانسي عجرم يقتل سارق حاول سرقة منزلهما وإصابة زوجته 
أطلق زوج نانسي عجرم النار سرق دخل فيلتهما فجراً وهو ملثم، بقصد السرقة، بحسب ما أفادت به الوكالة الرسمية في لبنان، الأحد 5 جانفي 2020.

وجاء في الوكالة، أن شخصاً من مواليد 1989، سوري الجنسية، دخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة- كسروان (محافظة جبل لبنان)، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحدث تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، أدى إلى مقتل السارق على الفور، وأصيبت الفنانة برجلها.
وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل مَن يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرَّ على التوجه إلى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت إلى مقتله.

وجاء في صحيفة النهار اللبانية، أن اللصّ تسلّل  ليلاً إلى داخل المنزل، مسلَّحاً بمسدس تمكّن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكّن زوج عجرم من ردعه، رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

ولا تزال الأبحاث جارية ولم يصدر أيّ بيان رسمي من السلطات ولا حتّى تعليق من قبل الفنانة نانسي عجرم.
تسريب صور لـ نانسي عجرم و اللّص بعد قتله
تسريب صور لـ نانسي عجرم و اللّص بعد قتله

أحدث أقدم