أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' يستقيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' يستقيل

أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' يستقيل

معاد حاجي
معاد حاجي 
تقدّم الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) معاد حاجي اليوم بخطاب استقالته إلى رئيس الكاف أحمد أحمد  الذي قبلها.

وبناءً على طلب رئيس الكاف ستجتمع لجنة الطوارئ لتعيين قائم بأعمال الأمين العام. واستناداً لأسباب شخصية وبالإشارة لحاجته للعودة إلى المغرب في أقرب وقت ممكن، ناشد حاجي اختصار فترة إخطار مغادرته ، وهو الطلب الذي وافق عليه الرئيس.

وفقًا للائحة النظام الأساسي للمنظمة، يجب تقديم الاستقالات والتعيينات إلى اللجنة التنفيذية. وبناء عليه أعلن رئيس CAF أنه سيتم عقد اجتماع للجنة الطوارئ في أقرب وقت ممكن لتعيين أمين عام بشكل مؤقت.

وأعرب رئيس الكاف أحمد عن امتنانه لحاجي على عمله القيم في قيادة إصلاحات المنظمة وكرة القدم الأفريقية منذ تعيينه. كما أثنى على التزامه وولائه،  وقبل كل شيء شغفه بكرة القدم الأفريقية ، متمنياً له التوفيق في مساعيه المستقبلية.

وقال حاجي "أود أن أشكر الرئيس أحمد أحمد بحرارة على إتاحة الفرصة لي لخدمة 
كرة القدم في القارة على هذا المستوى من المسؤولية. 

مازلت أؤمن بمشروع الإصلاحات العديدة التي بدأت في المجالات الرياضية والإدارية منذ عام 2017 ، وما زلت أؤيده. ليس لدي أدنى شك في أن الرئيس سيواصل العمل من أجل الخير والتطور لرياضتنا الأكثر جمالاً ".

وتم تعيين حاجي أمينًا عامًا لـ CAF في 11 أبريل 2019.
أحدث أقدم