لطفي ماجر ... إبن الاسطورة رابح ماجر يختار تمثيل المنتخب القطري بدلا من الجزائر !
Responsive Advertisement

لطفي ماجر ... إبن الاسطورة رابح ماجر يختار تمثيل المنتخب القطري بدلا من الجزائر !

إبن رابح ماجر يختار تمثيل منتخب قطر
Lotfi Madjer convoqué avec le Qatar U19
استدعى الاتحاد القطري لكرة القدم لطفي ماجر، نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر لخوض معسكر إعدادي استعدادا لمنافسات كأس آسيا تحت 19 عاما.

وجاء استدعاء لطفي ماجر صاحب الـ18 عاما، بعد تألقه مع نادي الدحيل القطري، والذي سبق له اللعب في الفئات الصغرى لفريق أتليتك بارادو الجزائري قبل انتقاله إلى قطر.





وذكرت تقارير إعلامية جزائرية، أن لطفي ماجر هو من اختار تمثيل ألوان قطر بحكم أنه يعيش ويدرس هناك، بشكل دائم ولا يفكر في الانتقال للعيش في الجزائر مستقبلا.
وتباينت ردود الأفعال على "تويتر" بشأن استدعاء قطر لابن رابح ماجر، حيث قال مدون يدعى قيصر: "هل يحتاج رابح ماجر للأموال ليلعب ابنه لطفي ماجر في منتخب قطر اليس الجزائر أحق به".


كما أبدى عدد من الجماهير الجزائرية استياءهم من تمثيل نجل ماجر لمنتخب قطر، بدلا من منتخب الخضر، حيث كتب أحد المتتبعبن بسخرية "لطفي ماجر إبن رابح ماجر  سيحمل ألوان منتخب قطر. قطر عندهم مباراة مهمة حنا ما عندناش مباراة مهمة".



ويعد رابح ماجر، أحد أساطير كرة القدم الجزائرية، وكانت أفضل فتراته في الملاعب مع فريق بورتو البرتغالي في ثمانينات القرن الماضي، وصنف خامس أفضل لاعب إفريقي في القرن الـ20.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close